Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
Appleأخبار

تعرف على كافة الميزات الجديدة في تحديث iOS 16.4

أطلقت بالأمس شركة أبل الإصدار التجريبي الثاني من تحديث iOS 16.4، والذي قدم مجموعة من الميزات التي تتيح لك الحصول على تجربة مستخدم مميزة. ومع مجموعة من التغييرات الجديدة وفي هذا المقال سنتعرف على مجموعة من المعلومات حول  تحديث iOS 16.4.

حيث يأتي  تحديث iOS 16.4 مع مجموعة من الميزات الجديدة من إشعارات المتصفحات والرموز التعبيرية والتحسين في شبكة الجيل الخامس ومعاينة الروابط داخل تطبيق الرسائل وتحديثات تطبيقات Apple Music و Podcast.

ما هي الميزات الجديدة في  تحديث iOS 16.4؟ 

مع الإصدار الجديد من  تحديث iOS 16.، قامت أبل بالتحسين من اتصال الجيل الخامس لأول مرة في هواتف الايفون، وبالتالي عملت أبل على التحسين من شبكة الاتصال للحصول على أفضل سرعة ممكنة. 

وقت تبع ذلك، مجموعة من التغييرات على تطبيق الموسيقى، وفي  تحديث iOS 16.4 أضافت أبل مجموعة من الميزات الجديدة التي تعمل على التحسين من تطبيق الموسيقى. مع مجموعة من التعديلات على واجهة المستخدم. في نفس الوقت قدمت أبل مجموعة من الودجات أو الرموز التعبيرية الجديدة في إعدادات الايفون. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى