Apple Watchأخبار

ساعة ابل 6 : كل ماتريد معرفته حول Apple Watch Series 6 قبل الاطلاق الرسمي

ساعة ابل 6

ساعة ابل 6

بات من القريب الكشف عن بعض منتجات شركة أبل لهذا العام ومن بينهم ساعة ابل 6 ( Apple Watch Series 6 ) ، وطوال الفترة السابقة كانت تظهر العديد من التسريبات حول الساعة والتي تبين المواصفات والمميزات الجديدة القادمة معها ، ففي هذا الموضوع جمعنا لكم أغلب وأهم التسريبات حول الاصدارات الجديدة المتوقعه من هـذه الساعة .

معالج أسرع ومقاومة أفضل للماء

ساعة ابل 6

على حسب المحلل Ming-Chi Kuo فإن ساعة ابل 6 ( Apple Watch Series 6 ) ستكون مزودة بمعالج أسرع من المعالج الذي يحمله الإصدار السابق ضف إلى ذلك أن مقاومة الماء ستكون أفضل من التي رأيناها في جميع الإصدارات السابقة .

حيث أن ساعة ابل Apple Watch Series 5 كانت تحمل معالج  S5 ثنائي النواة وشريحة W3 Apple اللاسلكية للمناطق الآمنة، أما ساعة ابل Apple Watch Series 6 فستحمل المعالج الجديد s6 ومن المتوقع أن يحمل معه شريحة w4  .

تتبع النوم وقياس الأكسجين في الدم 

ساعة ابل 6

شركة آبل قامت بإضافة ميزة تتبع النوم في watchOS 7 والذي من المتوقع أن نراه رسميا في ساعاتها وذلك مباشرة بعد إطلاق الإصدار الجديد من ساعة ابل 6 ( Apple Watch Series 6 ) كما أن الشركة قامت بالعمل على جعلها موفرة للبطارية بدرجة كافية بحيث يمكنك ارتدائها طوال الليل حتى بعد ارتدائها طوال اليوم كما تستطيع استخدام وضع توفير الطاقة أثناء التدريبات .

كما أن التسريبات تشير إلى أن ساعة ابل6 ( Apple Watch Series 6 ) ستحتوي على ميزات أجهزة محددة تسمح بتتبع أفضل للنوم ، ضف إلى ذلك أنها ستدعم قياس نسبة الأكسجين في الدم والتي تقوم بتنبيهك إذا كنت تظهر علامات توقف التنفس أثناء النوم ، هذه الميزة ليست لأول مرة تظهر ، بل بالفعل رأيناها في أجهزة قابلة للارتداء  حيث أنه تم تضمين مستشعر Sp02 فيها .

تنبيهات القلق

ساعة ابل 6

كجزء من جهاز مراقبة الأكسجين في الدم  والمترقب أن تأتي به ساعة ابل 6 ( Apple Watch Series 6 )، هناك أيضا إمكانية أن تكتشف Apple Watch ما إذا كنت تعاني من نوبة هلع أو فرط في التنفس حيث أنه يمكن لمستشعر SpO2 تحديد كمية الأكسجين الموجودة في الدم إذا كان الشخص يتنفس بصعوبة شديدة (فرط التنفس) ولديه معدل ضربات قلب متزايد أثناء عدم الحركة ، فمن المحتمل أن تتعرف Apple Watch على هذه الأعراض وتوصي ببعض الأنشطة لتهدأ منها .

سعر ساعة ابل 6

على حسب التوقعات والتسريبات فإن سعر ساعة ابل 6 ( Apple Watch Series 6 ) لن يزداد بل سيكون نفس سعر الإصدار السابق وهو 399 دولار أمريكي للإصدار الخاص بالاليمينيوم أما إصدار Sport Loop فقد يصل إلى 499 دولار ، وسيكون سعر إصدار الفولاذ المقاوم للصدأ 699 دولار أمريكي .

موعد الإطلاق

ساعة ابل 6

كما سبق الذكر فإن موعد إطلاق Apple Watch Series 6 على حسب الدعوات الرسمية التي أرسلتها الشركة سيكون اليوم 15 سبتمبر ، وسيتم الإعلان عن Apple Watch Series 6 و iPad Air 4 فقط لأنه توجد شائعات تشير إلى أن الايفونات الجديدة ستتأخر وسيتم الكشف عنها الشهر المقبل” أكتوبر” وذلك بسبب أزمة وباء كورونا التي أثرت على كل العالم أجمع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى