Apple

تعرف على ثلاثة أسباب تمنعك من شراء آيباد و ساعة أبل الآن

ثلاثة أسباب تمنعك من شراء آيباد و ساعة أبل الآن

شراء آيباد و ساعة ابل جديدة من الاشياء الرائعة، وكما نعلم يعد إقتناء أجهزة أبل مثل الآيباد والآيفون من الأشياء المميزة جدًا والتي يرغب فيها العديد من الأشخاص، ولكن في بعض الاوقات لا تستحق عناء الحصول عليها.

وتعتبر أجهزة الآيباد من الآدوات المفيدة التي تساعدك في عملك اوممارسة هواياتك المفضلة من قراء الكتب او لعب الالعاب، فهي توفر لك شاشة كبيرة رائعة.

ساعة ابل عبارة عن رفيقك الدائم ، فتستطيع تثبيتها في معصمك ومتابعة الإشعارات التي على هاتفك الآيفون، كما أنها رائعة لتتبع اللياقة البدنية.
.
دائمًا ما نوصي بشراء أجهزة أبل مثل الآيباد وساعة ابل ، ولكن هناك ثلاث أسباب تمنعك من شراء آيباد و ساعة ابل الآن، وتجعل الوقت الحالي من أسواء وقت لشراء هذه الأجهزة او الساعات الذكية.

الاسباب التي تمنعك من شراء آيباد او ساعة ابل الآن

 

حدث أبل القادم

في 15 سبتمبر، سيكون حدث أبل المنتظر منذ وقت طويل، ونتوقع أن الشركة تقوم بإطلاق آيباد iPad Air 4 و Apple Watch 6، وهو من الأسباب التي تمنعك من شراء هاتف او ساعة ابل الأن ، وتشير بعض التسريبات إلى أن ابل تنوي عرض طراز جديد من ساعة ابل منخفض التكلفة .

وإذا كنت ترغب في هذه الأجهزة اللوحية والساعات الذكية الجديدة من أبل، يجب عليك الإنتظار حتى موعد ظهورها لشراء هذه الأجهزة.

وحتى إذا كنت تفضل شراء موديل قديم، فيجب عليك الإنتظار حتى بعد حدث أبل لشراءه، فدائمًا ما تقوم شركة أبل بتخفيض أسعار منتجاتها القديمة عندما تقوم بإطلاق إصدارات جديدة، لذلك من الممكن أن تقوم أبل بتخفيض سعر ساعات أبل و الآيباد.

لذلك ننصح بأن تنسى فكرة شراء آيباد و ساعة أبل ذكية الآن وذلك إلى بعد حدث أبل .

الجمعة السوداء

إذا لم تكن في عجلة من أمرك لشراء ساعة آبل و جهاز آيباد جديد، فلن يضرك الإنتظار شهرين حتى أواخر شهر نوفمبر، وهذا هو موعد صفقات الجمعة السوداء “Black Friday “، ويمكن أن تنخفض أسعار أجهزة الآيباد والساعات الذكية بشكل ملحوظ .

وعادةً ما تكون لساعات أبل التي تم إطلاقها قبل عامين أفضل العروض والخصومات في الجمعة السوداء، مما يعني أننا سنرى Apple Watch 4 بسعر أقل من Apple Watch 5 ولكن لا يعني أن ساعة Apple Watch 5 لن تحصل على خصومات في عروض الجمعة السوداء، ونتوقع إنخفاض في أسعار الكثير من أنواع أجهزة الآيباد وملحقاته.

وحتى إذا كان جهاز iPad أو Apple Watch الذي تريد شرائه لا يحصل على عروض او تخفيضات كبيرة، فلن يكون السعر الأن أقل من سعر عروض الجمعة السوداء.

لذلك لا ضرر في الإنتظار قليلًا إذا لم تكن بحاجة ملحة الى جهاز الآن .

أجهزة مؤتمر IFA الجديدة

السبب الأخير الذي قد يجعلك ترغب في تأجيل شراء آيباد أو ساعة أبل هو أن مؤتمر IFA 2020 قد حدث مؤخرًا، وقد تضمن مجموعة كبيرة من المنافسين والأجهزة الجديدة التي ترغب في الحصول عليها بدلًا من أجهزة شركة أبل.

وقد كانت أجهزة الآندرويد اللوحية هي المسيطرة في IFA 2020، وذلك بإطلاق ميزات وإضافات قد تفضلها على الآيباد الذي ترغب في شراءه، وأيضًا كان هناك ساعات ذكية مثير للإعجاب مثل Honor Watch ES و Honor Watch GS Pro التي تمتلك الكثير من الميزات التي لا تمتلكها ساعات أبل.

ونوصي بمراجعة أجهزة مؤتمر IFA 2020 لمعرفة أي من المنتجات الجديدة يروق لك أكثر من ساعة أبل الذكية او الآيباد.

فإذا كنت مصرًا على الحصول على أجهزة أبل فلن تعجبك هذه الأجهزة، أما إذا كنت أكثر إنفتاحًا فربما تجد شيء أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى