شروحات سريعة

كيفية التحقق من عمر بطارية الأيربود من مركز التحكم على الآيفون أو الآيباد

هل تريد أن تعرف كيفية التحقق من عمر بطارية الأيربود الخاصة بك؟

الأن يمكنك ذلك عن طريق إستخدام مركز التحكم في جهاز الآيفون او الآيباد خاصتك, ومن المريح جدًا أن يتم التحقق من عمر بطارية سماعة الأيربود فقط عن طريق هاتفك الذكي, والأكثر من ذلك فيمكنك أيضًا تحديد موقع سماعة الأيربود المفقودة.

فلنفترض أنك تقوم بإستخدام أحد التطبيقات او لعب لعبة على جهاز الIOS خاصتك, فمن السهل جدًا معرفة عمر بطارية الأيربود فقط عن طريق نظرة سريعة على مركز التحكم, عن طريق ضغطتين فقط مع تبيين متى تحتاج الى شحنها مرة أخرى.

كيفية التحقق من عمر بطارية الأيربود عن طريق الآيفون او الآيباد

قبل أن تبدأ في التحقق من عمر بطارية الأيربود يجب عليك ربط سماعة الأيربود بجهاز الآيفون أو الآيباد خاصتك, وقد يختلف الوصول الى مركز تحكم الIOS إعتمادًا على الجهاز الذي تستخدمه, لذلك ما عليك سوى إتباع الخطوات أدناه للتحقق من عمر بطارية الأيربوود عن طريق هاتفك:

  1. إذا كنت تَستخدم جهاز آيباد أو آيفون اكس أو جهازًا أحدث، فيمكنك الوصول إلى مركز التحكم عن طريق التمرير سريعًا لأسفل من الجزء العلوي الأيمن للشاشة, إذا كنت تستخدم آيفون قديم نوعًا ما، مثل آيفون 8 أو أقدم ، فمرر سريعًا لأعلى من الجزء الأسفل للشاشة.
  2. الآن ما عليك سوى النقر على أيقونة “AirPlay” في قائمة التشغيل ، وهي في القسم العلوي الأيمن داخل مركز التحكم.
  3. ستكون قادرًا على رؤية النسبة المئوية لبطارية الأيربود المعروضة أسفل سماعات الرأس مباشرةً

هذا كل الذي يجب عليك القيام به لعرض نسبة بطارية الأيربود على جهاز الأيفون والآيباد, وبدلاً من ذلك يمكنك أيضًا التحقق من نسبة بطارية الأيربود من خلال إستخدام أداة البطارية في عرض نسبة الشحن.

و قد تكون هذه هي أسرع طريقة لعرض النسبة المئوية للبطارية، خاصة إذا كانت على الشاشة الرئيسية.

ومع ذلك ، تظل طريقة مركز التحكم هي الأفضل والأسرع لعرض نسبة بطارية الأيربود عبر التمرير فقط, عندما تكون تستمع الى الموسيقى وتستخدم أحد التطبيقات او تشاهد مقاطع الفيديو.

وبشكلٍ عام يوفر لك مركز التحكم وصولًا يعتبر سريعًا للعديد من الوظائف مقارنة بالطرق الاخرى, وبالإضافة الى هذه الميزة والراحة التي يوفرها لك.

يضم مركز التحكم العديد من أدوات التبديل التي تتيح لك الوصول الى ميزات معينة في الهاتف والقيام بتعطيلها او تشغيلها من دون الحاجة الى الخروج من التطبيق الذي تستخدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى