Appleشائعات

آخر الأخبار : أخبار متداولة عن نية ابل اصدار آيفون قابل للطي حقيقه أم إشاعة وكيف سيكون عليه

هاتف آيفون قابل للطي

بعد إصدار هاتف سامسونج القابل للطي، وهاتف هواوي القابل للطي والذي أثار كل منهم ضجة كبيرة في عالم الهواتف الذكية، بدأت الأقوال تنتشر في كون أبل سوف تنتج هي الأخرى آيفون قابل للطي فهل تلك الأقوال حقيقية أم أنها مجرد إشاعات وتكهنات؟ وما هي الحقيقة حول الأمر؟

الواقع أنه لم تصدر أي تصريحات من شركة أبل إلى الآن حول اصدار آيفون قابل للطي ، وكل ما صرحت به الشركة هو انتاج آيفون 12 والذي سيتم إصداره خلال عام 2020 في شهر سبتمبر أو أكتوبر والذي تم تأجيل إصدار بسبب فيروس كورونا كوفيد 19، وأن هذا الهاتف سيكون أول هاتف مزود بشبكة 5G، وهو بالتأكيد غير قابل للطي؛ أما الحديث عن هاتف آيفون قابل للطي فهو مجرد تسريبات واشاعات إلى الآن إلى أن تصدر معلومات رسمية حول هذا الأمر، وإن تم انتاجه بالفعل فلن يتم هذا قبل عام 2021 وربما عام 2022.

أما عن الإشاعات التي تدور حول هذا الأمر فمصدرها الأساسي هو جون بروسر الذي يعد من أشهر ناشري الإشاعات والتسريبات عن منتجات أبل والذي صرح بذلك على حسابه الشخصي في تويتر

اصدار ايفون قابل للطي
اصدار ايفون قابل للطي

وخلال وصفه للهاتف المطوي الذي ستنتجه أبل قال أنه سيكون عبارة عن لوحين عرض متصلين معا من خلال مفصلة، وسيكون تصميم الهاتف مشابها للآيفون 11 بحواف مستديرة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
وبالتالي فإن المعلومات المتوفرة حول هاتف آيفون القابل للطي إلى الآن أنه ربما سيتم إصدار هاتف آيفون قابل للطي وربما لا، وإن تم إصداره لن يكون قبل عام 2021 وربما بعد ذلك، وأنه بالتأكيد سيكون باهظ الثمن.

في رأيكم هل تلك الإشاعات تحمل جزء من الحقيقة بداخلها؟ أم هي مجرد أمنيات؟ وإن تم إصداره بالفعل فهل تفضلونه عن الهاتف الغير قابل للطي حتى مع ارتفاع ثمنه، أم أن الهاتف الغير قابل للطي كافي بالنسبة لكم؟



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى