أخبار التقنيةتطبيقات آي فون

تطبيق واتساب WhatsApp يتيح قريباً استخدام حساب واحد في 4 أجهزة في وقت واحد ويعمل على نسخة خاصة بالايباد!

استخدام حساب واتساب واحد في 4 أجهزة في نفس الوقت

استخدام حساب واتساب واحد في 4 أجهزة في نفس الوقت

 وفقًا لتغريدة نشرها حساب WABetaInfo على تويتر، وهو حساب مهتم بمتابعة تطوير  تطبيق واتساب ،فإن التطبيق يعمل حالياً على تطوير واختبار ميزة مهمة تسمح لمستخدميه الذين يزيد عددهم عن ملياري مستخدم في استخدام نفس حساب الوتساب الواحد من خلال 4 أجهزة في نفس الوقت ، العملية لاتزال قيد التطوير ولكنها بالفعل تستحق الانتظار ، حيث يرى الكثير أن واتساب تأخر كثيراً في هذا المجال مقارنةً بتطبيق التيليجرام الذي يحاول جاهداً منافسة واتساب والذي يتيح العديد من الخيارات والميزات التي لا تتوفر في تطبيق الواتساب .

ونشر الحساب المهتم بمتابعة تطوير تطبيق الواتساب لقطه من الشاشة المفترضة للبرنامج تشير إلى أن اتصال Wi-Fi سيزامن البيانات عبر أجهزة متعددة، وفي الوقت الحالي ، يمكن للمستخدم الوصول إلى حساب واتساب واحد في وقت واحد من جهاز كمبيوتر من خلال WhatsApp Web وهاتف ذكي.

تطبيق واتساب WhatsApp يتيح قريباً استخدام حساب واحد في 4 أجهزة في وقت واحد ويعمل على نسخة خاصة للايباد

 والسؤال الأبرز المطروح حالياً هل ستجعل هذه الميزة التبديل بين نظام iOS و نظام Android أسهل؟ حيث أنه في الوقت الحالي ، من الصعب للغاية نقل المحادثات بين النظامين ويتطلب ذلك طرق ملتوية ومعقدة .

البحث بالتاريخ ونسخة واتساب خاصة بالايباد

 وذكر الحساب أيضاً أن واتساب يعمل أيضاً على إختبار ميزة تسمح للمستخدمين بالبحث في الرسائل حسب التاريخ ، كما ذكر نفس الحساب بأن واتساب يطور حالياً تطبيق الواتساب لنسخة الايباد ! ونشر كذلك لقطة من شاشة أيباد يظهر عليها تطبيق الواتساب ، وفي الوضع الحالي فإن الطريقة الوحية الرسمية لإستخدام الواتساب في الايباد هي من خلال WhatsApp Web وقد تم شرح ذلك سابقا في الرابط التالي : كيف استخدم الوتساب WhatsApp على الآيباد iPad

تطبيق واتساب WhatsApp يتيح قريباً استخدام حساب واحد في 4 أجهزة في وقت واحد ويعمل على نسخة خاصة للايباد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى