iPhoneشروحات سريعة

نقل البيانات من هاتف أندرويد الى أيفون

نقل البيانات من جهاز ونظام أندرويد سواءً سامسونج أو هواوي أو أي جهاز آخر الى أيفون

إذا كنت من بين مستخدمي أجهزة الاندرويد وتريد التوجه إلى هاتف أيفون وتجربته وتجربة نظام ال Ios  ، أكيد أنه من بين الأمور التي يجب عملها هي نقل البيانات من هاتف أندرويد الى أيفون ونقل بياناتك من صور فيديوهات رسائل تطبيقات .. الخ إلى الأيفون ولكن الأمر معقد نوعا ما  ، فإذا كنت تريد نقل بياناتك يدويا سيتطلب منك جهد ووقت كبيرين ، لذلك شركة أبل تحفز المستخدمين الذين يريدون الانتقال من جهاز أندرويد إلى أيفون أو حتى من أجهزة التابلت وذلك بتوفير بعض الأدوات والطرق ، في هذا الموضوع سنتعرف على طريقة نقل البيانات من جهازك الاندرويد سواء أكان سامسونج أو هواوي أو غيرها  إلى جهاز أيفون دفعة واحدة وبدون مشاكل .

لنقل نقل البيانات من هاتف أندرويد الى أيفون سنستعمل تطبيق Move to iOS على جهاز الاندرويد والذي سنجده متوفر على متجر جوجل بلاي ، حيث أنه بعد تثبيته نستطيع ربط هاتف الاندرويد مع الأيفون ونقل جميع البيانات بسهولة .

طريقة نقل البيانات من هاتف أندرويد إلى جهاز ايفون Ios  :

  • أول شيء يجب القيام به هو فتح جهاز الأيفون الجديد الذي تريد نقل بياناتك إليه ، ستأتيك الخطوات الروتينية عند فتح أي أيفون لأول مرة نقوم بالضغط على التالي حتى تصل إلى شاشة تدعى ” البيانات والتطبيقات ” والتي تعرض لك أربع خيارات نختار الخيار الثالث وهو “Move Data from Android” والذي يعني نقل البيانات من أندرويد .

نقل البيانات من جهاز أندرويد سامسمونج هوواوي الى أيفون

  • ثم نتوجه إلى جهاز الاندرويد نقوم بفتح متجر جوجل بلاي والبحث عن تطبيق Move to iOS ثم نقوم بتحميله وتثبيته.

نقل البيانات من جهاز أندرويد سامسمونج هوواوي الى أيفون

  • نقوم بفتح التطبيق وإعطاءه الاذونات التي يطلبها ستظهر لك واجهة التطبيق اختر متابعة Continue.
  • وننتقل إلى أيفون أيضا ونضغط على المتابعة Continue.
  • سيتم عرض كود على الأيفون أو الأيباد مكون من 12 رقما وعلى جهاز الاندرويد يطلب منك إدخال الكود ، نقوم بإدخال الكود الذي ظهر على الأيفون وبعد ذلك سيتصل الأيفون بالاندرويد مباشرة.

نقل البيانات من جهاز أندرويد سامسمونج هوواوي الى أيفون

ستظهر لك واجهة تخبرك بتحديد البيانات التي تريد نقلها على سبيل المثال حسابات جوجل ، الأرقام / الرسائل الفيديوهات … الخ، فتستطيع اختيار البيانات التي تحتاجها أو تقوم بالتحديد على الجميع ونقلهم والضغط على متابعة.

نقل البيانات من جهاز أندرويد سامسمونج هوواوي الى أيفون

وبهذا سيبدأ في عملية نقل البيانات التي حددتها وبدون أي مشاكل .

عند الانتهاء سيطلب منك على جهاز الأيفون أو الايباد تسجيل الدخول على حسابات جوجل التي نقلتها من أندرويد فقم بتسجيل الدخول وستجد جميع بياناتك وملفاتك على جهاز الأيفون وهكذا تكون قد نقلت بياناتك وملفاتك بدون أي مشاكل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى