أخبارتطبيقات آي فون

Netflix تسهل إلغاء الإشتراك في خدماتها

أعلنت شركة الترفيه الشهيرة Netflix عن تعديل سياستها الخاصة بإلغاء اشتراك المشتركين الذين لم يكن لديهم نشاط منذ فترة طويله .

حيث ستقوم Netflix بالتسهيل على المشتركين عملية إلغاء إشتراكهم في الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال المطالبة التلقائية والتي من خلالها ستسأل المشتركين عما إذا كانوا يريدون الاستمرار في الدفع بعد فترة طويلة من عدم النشاط.

التواصل الفعلي مع المشتركين

وقد بدأت الشركة بالفعل في في 18 من هذا الشهر (مايو 2020 ) في  عملية التواصل مع المشتركين الذين لم يستخدموا الخدمة منذ عامين (أو في غضون عام واحد من اشتراكهم الأولي وذلك للعملاء الجدد) لإعلامهم أنه يمكنهم إما الاحتفاظ بعضويتهم أو إلغاءها عند دورة الفوترة التالية.

ويمثل هذا النوع من المشتركين لخدمات الشركة عددًا صغيرًا من قاعدة المشتركين الإجمالية والتي يبلغ عددها حوالي 183 مليون مشترك لخدمات Netflix ، أي ما يعادل أقل من 0.5%  أو بضع مئات الآلاف من العملاء ، وسيبدأ الإلغاء في 1 يونيو الحالي .

وقال مدير إبتكار وتطوير الخدمات والمنتجات “إيدي وو” في Netflix نؤمن دائمًا أنه يجب أن يكون من السهل الاشتراك والإلغاء في خدماتنا ” وأردف قائلاً “وكما هو الحال دائمًا ، سيظل لدى أي شخص يلغي حسابه ثم ينضم مرة أخرى في غضون 10 أشهر أن يحصل عليه مره أخرى كما هو عليه وذلك من ملفات تعريف وتفضيلات العروض وتفاصيل الحساب وذلك كما تركها تماماً”.

وتجدر الإشارة إلى أنه في الوقت الحالي ، يتعين على العملاء الدخول إلى حساباتهم وطلب إلغاء اشتراكاتهم بشكل يدوي ، ولكن حسب السياسة الجديدة إذا كان العميل ضمن قاعدة الأعضاء الصغيرة المذكورة أعلاه ، فسيبدأ في استقبال رسائل عبر البريد الإلكتروني أو  إشعارات صادرة من داخل تطبيق Netflix خلال هذا الأسبوع ، وفي حال لم يتم تأكيد أو التجاوب مع هذه الإشعارات فسوف يقوم Netflix بإلغاء اشتراكهم تلقائيًا.

183 مليون مشترك !

وتقدم Netflix  عبر منصاتها المختلفة الترفيه التلفزيوني من خلال باقة كبيرة من العروض التلفزيونية والأفلام والمسلسلات الحصرية والتي تقوم بإنتاجها ويبلغ عدد المشتركين 183 مليون مشترك كما أسلفنا من ضمنهم 58 مليون مشترك فقط في أمريكا ، وتقدم خيارات متعددة للإشتراك في باقاتها تختلف من حيث عدد الإجهزة المسموح باستخدامها في نفس الوقت وبين نوعية جودة المشاهدة .

تحميل تطبيق Netflix

لتحميل تطبيق Netflix  :

   حجم التطبيق : 70.6 MB
متطلبات التشغيل : ^iOS 12.0
قيمة التطبيق : FREE 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق