تطبيقات آي فون

تطبيقات مفيدة – برامج Runkeeper لممارسة رياضة الجري

يعج سوق البرامج بالعديد من برامج اللياقة البدنية والتي ألهمت وساعدة الكثير في الحصول على اللياقة وذلك ببساطه لأن هذه البرامج تعتبر نادي رياضي متكامل في يدك ،  ولكن ما هو الأفضل؟

نستعرض اليوم في بوابة أبل العرب برنامج مميز من بين مجموعة مختارة من تطبيقات App Store نال الكثير من الإعجاب إضافة إلى بعض المعلومات السريعة والبسيطة حول التطبيق .

يعد Runkeeper من البرامج الرياضية المتخصصة في مجال الجري ويعد من البرامج المفضلة منذ فترة طويلة بين العدائين ذوي الخبرة ، وهو برنامج متاح بشكل مجاني ويتيح للمستخدم تتبع الجري، ووضع خطط التدريب ، والمشاركة في التحديات ، والعديد من الخصائص لذا يعتبر ويصنف على أنه تطبيق رائع من جميع النواحي خصوصا أنه يدعم أيضًا مجموعة من الأنشطة الأخرى ، بما في ذلك المشي وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة والتزلج – على الرغم من أنه الأنسب لتتبع الجري ، ويقوم البرنامج عند التتبع برسم مسارك على الخريطة ، وحساب المسافة والسرعة وأيضًا وتقدير السعرات الحرارية المحروقة.

بعد الانتهاء من الجري ، يمكن للمستخدمين إدخال ملاحظاتهم حول التجربة التي خاضوها ، ويمكن كذلك تسجيل نوع الأحذية التي ارتدوها واسمها التجاري ، ويمكن أيضاً إعلام الأصدقاء بالنشاط الي قمت به تحميساً لهم حيث يسمح البرنامج بعمل تحديات للمستخدمين بالمشاركة في نوادي الجري الافتراضية وذلك لإضافة نوع من التحفيز والتشجيع .

البرنامج يمكن ربطه وتشغيله من خلال Apple Watch وكذلك يمكن تحميله عليها مما يعطيك الحريه في ممارسة الجري بدون الهاتف ويتم لاحقاً مزامنة البيانات بين الهاتف والساعة .

باختصار البرنامج مفيد جداً ومتوفر بشكل مجاني على App Store للتحميل اضغط Runkeeper

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق