iPadiPhoneشروحات

اصلاح وحل مشكلة شاشة الايفون السوداء

حل مشكلة شاشة الايفون السوداء

اصلاح وحل مشكلة شاشة الايفون السوداء

غالبًا ما تكون مشكلة شاشة الايفون سوداء مشكلة شائعة يواجهها معظم مستخدمي Apple.وشاشة الايفون لا تعمل في حين أن هذه مشكلة شائعة بشكل كبير لمستخدمي اجهزة الايفون، إلا أنه لا يوجد الكثير من الإصلاحات والحلول السريعة لهذه المشكلة.

تتحول الشاشة إلى اللون الأسود عادةً بسبب وجود مشكلة في أجهزة الجهاز نفسه. أو وجود مشكلة في البرامج المثبته, لذلك وقبل أن تتوجه إلى محلات صيانة الجوالات ، إليك بعض النصائح والارشادات التي يمكنك تجربتها وقد تحل مشكلة شاشة الايفون بشكل فوري.

المشكال المسببة لتعطل شاشة الايفون

1.فشل أو تعطل البطارية

يمكن أن يكون فشل أو تعطل البطارية سببًا آخر لتحويل شاشة iPhone إلى اللون الأسود. قم بتوصيل الشاحن وتحقق من ظهور شعار الشحن أو شعار Apple. إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد تكون المشكلة في البطارية نفسها. في هذه الحالة ، يجب عليك التوجه إلى محل صيانة الجوالات لاستبدال البطارية.
والسبب أنه لن تتمكن البطارية الضعيفة من الاستمرار في العمل وستؤدي إلى إيقاف تشغيل iPhone بشكل عشوائي.

أقراء هنا: كيف تجعل بطارية الآي فون أو الآي باد تبقى لمدة طويلة

2.مشكلة في التطبيقات

إذا كنت تواجه مشكلة شاشة الايفون سوداء على وجه التحديد بعد إجراء بعض التغييرات على الهاتف ، مثل تثبيت بعض التطبيقات ، فقد يكون إلغاء تثبيتها هو الحل الأكثر منطقية لحل المشكلة.
تحقق مما إذا كان هذا الحل سيعيد الشاشة إلى وضعها الطبيعي.

3.الشاشة التالفة أو المكسورة

سبب آخر ، هو أن الشاشة قد تعرضت للتلف أو الكسر مما أدى إلى تحولها إلى اللون الأسود. لذلك ، يتوجب تغيير الشاشة بالتوجه الى محل صيانة الجوالات لتغيير شاشة iPhone.

4.احتمالية تم فصل كابل موصل الشاشة

من المرجح أن يحدث هذا إذا تعرض جهاز iPhone لسقوط أو ربما تعرض لصدمة قوية. قد تتسبب مثل هذه الحوادث في خلع كابل موصل الشاشة من فتحته. إذا كان هذا هو السبب ، يمكنك أن تكون محظوظًا لأنه يتطلب فقط فتح iPhone وإعادة وضع المحول في فتحته حتى تعود الشاشة إلى العمل مرة أخرى.

قدمنا اليكم بعض الخطوات والنصائح التي يمكنك اتخاذها لإصلاح شاشة iPhone في حالة تحولها إلى شاشة الايفون ابيض واسود.

يسعدنا مشاركتكم ونشر هذه المقاله المفيده في شبكات التواصل الإجتماعية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى