iPadiPhoneشروحات

شرح استعادة الصور المحذوفة من جهاز iPhone

كيفية استعادة الصور المحذوفة على iPhone

كيفية استعادة الصور المحذوفة على iPhone

هل ترغب في استعادة الصور المحذوفة من جهازك الايفون iPhone؟ إنها ليست بمشكلة كبيرة ، لانك في المقاله المناسبة لحل المشكلة.
حيث يمكن استعادة الصور المحذوفة بسهولة لمدة 40 يومًا قبل إزالتها تلقائيًا من iPhone بشكل دائم. إليك كيفية استعادة الصور المحذوفة على iPhone.

هل يمكنني استعادة الصور المحذوفة على iPhone؟

يمكنك بسهولة استعادة الصور المحذوفة على iPhone. ومع ذلك ، ينطبق هذا فقط على الصور التي تم حذفها قبل أكثر من 40 يومًا. يعرض الألبوم “المحذوفة مؤخرًا” في تطبيق “الصور” جميع الصور التي قمت بحذفها من جهاز الايفون iPhone في آخر 40 يومًا.
لم يتم حذف هذه الصور بعد ، ولكن تم نقلها إلى نوع من سلة المحذوفات – كما تعلم على الأرجح من Windows أو macOS.

استرجاع الصور المحذوفة في iPhone

المحذوفة مؤخرًا → الألبومات → الصور

لاستعادة الصور المحذوفة ، يجب عليك أولاً فتح تطبيق “الصور” على جهاز iPhone. ثم انقر على “ألبومات” في الزاوية السفلية اليمنى ومرر لأسفل إلى الأسفل. ستجد هنا مجلد “المحذوفة مؤخرًا”.

يعرض لك الألبوم الصور الأكثر أهمية بشكل افتراضي، تلك التي سيتم حذفها بالكامل من جهاز iPhone بعد ذلك ، لأن فترة الأربعين يومًا على وشك الانتهاء. كلما قمت بالتمرير لأعلى ، كلما كان لديك وقت أطول لاستعادة الصور.
تحتوي كل صورة مصغرة على مؤشر يوم صغير يوضح عدد الأيام المتبقية حتى يتم حذف الصورة تمامًا.

يمكنك الآن النقر على “تحديد” في الزاوية العلوية اليمنى واختيار إما استرداد جميع الصور مرة واحدة (“استرداد الكل”) أو استعادة الصور الفردية عن طريق النقر عليها والانتقال إلى “استرداد” في الزاوية اليمنى السفلية.
قم بالتأكيد بنقرة أخرى على زر “استعادة الصور [X]”.

بعد ذلك ستعود جميع الصور المحذوفة الآن إلى ألبوم “Recents”.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى