شروحات

كيفية مسح سجل تصفح Iphone الآيفون

طريقة مسح سجل متصفح Safari

يقوم جهاز الايفون عادةً بتخزين الكثير من البيانات التي تستخدمها. وغالباً ما تُستخدم هذه البيانات لتسهيل الرجوع اليها والتصفح السريع، مثل تعقب موقع قمت بزيارته على شبكة الانترنت أو البحث عن مكالمة لم ترد عليها. إذا كنت تريد إخفاء هذه البيانات بحيث لا يمكن لأي شخص أن يراها، يمكنك من خلال هذا الشرح مسح سجل التصفح الخاص بك لبعض الخدمات على الآي فون الخاص بك أو محو كل شيء تماما.

كيفية مسح سجل تصفح Iphone الآيفون

 

1.افتح تطبيق الإعدادات.

قم بمسح سجل التصفح الخاص بك من إعدادات التطبيق، وليس من تطبيق سفاري. في حين يمكنك حذف سجل التصفح الخاص بك من متصفح سفاري، وهذا لن يمحو معلومات الملىء التلقائي أو ملفات تعريف الارتباط. مسح سجل التصفح من خلال إعدادات التطبيق سيضمن إتمام عملية الحذف لكل شيء.

 

2.انتقل لأسفل وانقر على متصفح سفاري .

من المفترض أن تعثر عليها في المجموعة الخامسة من الخيارات.

 

3.انتقل لأسفل في قائمة سفاري واضغط على “مسح سجل التصفح وبيانات الموقع.

ستظهر لك نافذة تطلب منك تأكيد هذا الطلب.
إذا أصبح هذا الزر رمادي اللون، ستحتاج إلى تعطيل القيود المفروضة على شبكة الإنترنت. ارجع إلى قائمة الإعدادات واختر “القيود”. قُم بإدخال رمز المرور ثم اضغط على “مواقع”. اختر “كل المواقع الالكترونية” للسماح بمسح سجل التصفح. إذا لم يكن لديك رمز المرور، فلن تكون قادراً على مسح سجل التصفح.

4.أكد عملية حذف سجل التصفح.

سيتم حذف سجل التصفح الخاص بك على سفاري، كما سيتم حذف ذاكرة التخزين المؤقت والتدوين الآلي وملفات تعريف الارتباط. كما سيتم أيضاً حذف تاريخ التصفح الخاص بك على أي أجهزة أخرى قمت بتسجيل الدخول إليها من على حساب الايكلاود iCloud.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق