شروحات

استعادة الارقام المحذوفة من الايفون و الايباد

كيفية استرجاع جهات الاتصال المحذوفة من iPhone و iPad

هل تشعر بالقلق من فقدان جهات الاتصال من iPhone أو iPad أو Mac؟ إذا كنت تبحث عن طريقة استرجاع جهات الاتصال المحذوفه واستعادتها ،حتماً سيساعدك هذا الشرح على إرشادك بعملية استعادة جهات الاتصال وذلك باستخدام الآيكلاود  iCloud.

(مع ملاحظة يمكن استخدام الجوال في استرجاع الاقام وتنفيذ الخطوات عن طريق متصفح سفاري وتغيير الاعداد الى متصفح الكمبيوتر)

كيفية استعادة الارقام من iCloud.com

طريقة iCloud تعد من أسهل الطرق لاستعادة جهات المحذوفة وذلك عبر جميع أجهزة Apple. لذلك دعونا نلقي نظرة على خطوات استرجاع الارقام المحذوفة.

1.قم بتشغيل أي مستعرض ويب وتوجه إلى الرابط iCloud.com ، اكتب اسم المستخد او معرف Apple وكلمة المرور وانقر على أيقونة “السهم” لتسجيل الدخول إلى iCloud باستخدام حساب Apple ابل.

2.ستنتقل إلى الصفحة الرئيسية ، انقر فوق “إعدادات الحساب” الموجودة أسفل اسمك وصورة ملفك الشخصي.

3.الآن ، انقر فوق استعادة جهات الاتصال “Restore Contacts” اسفل قسم “Advanced” الموجود في أسفل الصفحة. وسيؤدي هذا إلى فتح قائمة منبثقة جديدة.

4.هنا ، سترى محفوظات متعددة لقائمة جهات الاتصال احتياطيًا على حساب iCloud. بمجرد تحديد أرشيف ، انقر فوق استعادة “Restore” بجواره مباشرة.

5.ستظهر لك الآن رسالة منبثقة مع تحذير لتأكيد عملية الاستعادة. ببساطة انقر على استعادة “Restore”. سيستغرق استكماله بضع دقائق ، خاصةً إذا كان لديك قائمة جهات اتصال طويلة.

6.بمجرد الانتهاء ، سيقوم iCloud بعمل نسخة احتياطية من الأرشيف الجديد فورًا كما هو موضح في الصورة أعلاه. تجدر الإشارة هنا إلى أنه مهما كان الأرشيف الذي تختاره سيحل محل جهات الاتصال الموجودة على جميع أجهزة Apple. ما عليك سوى النقر على تم “Done” للخروج من النافذة وإنهاء الإجراء.

ستلاحظ أن هذه الطريقة ستعيد جهات الاتصال المفقودة إلى جميع الأجهزة التي تستخدم iCloud ، وهذا يعني أن أي جهاز iPhone أو iPad أو Mac أو iPod touch أو أي جهاز Apple آخر تمت مزامنته مع iCloud ستستعيد جهات الاتصال عند بدء عملية الاسترداد هذه.

وبكذا انتهينا من شرح استعادة واسترجاع الارقام المحذوفة من خلال الجوال ومن خلال الكمبيوتر.

يسعدنا ويشرفنا نشركم لهذا الشرح على وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى