Appleأخبار

Apple تنتج جهاز iPhone منخفض التكلفة الشهر القادم

الشهر المقبل Apple تبدأ بإنتاج جهاز iPhone منخفض التكلفة

آبل تنتج جهاز آيفون منخفض التكلفة الشهر القادم

تتطلع شركة apple إلى انتشار أوسع في الاسواق العالمية للهواتف الذكية قبل هواتف 5G في وقت لاحق من هذا العام ، من المقرر أن يبدأ موردي هواتف Apple في تجميع جهاز iPhone منخفض التكلفة الجديد وذلك في الشهر المقبل ، وفقًا لتقارير بلومبرج نيوز .


تقرير Bloomberg:

من المتوقع أن تكشف شركة كوبرتينو في كاليفورنيا رسمياً النقاب عن الهاتف الجديد في أوائل شهر مارس. سيتم تقسيم أعمال التجميع للهاتف الجديد بين شركة Hon Hai Precision Industry و Pegatron Corp و Wistron Corp.
حيث سيكون هذا الجهاز هو أول طراز من iPhone منخفض التكلفة منذ iPhone SE. سيبدو مشابهًا لجهاز iPhone 8 وسيشمل ايضاً شاشة بحجم 4.7 بوصة. ومن المتوقع أن يكون للهاتف الجديد هاتف Touch ID مدمج في زر الصفحة الرئيسية … لن يحتوي على مصادقة Biometric Face ID من Apple ، لكنه سيتضمن نفس المعالج كجهاز أبل الرئيسي الحالي ، iPhone 11.


في رأيي الشخصي إنه أمر سيء بشأن الاحتفاظ بالزر “الصفحة الرئيسية” القديم ، إذا كان هذا التقرير صحيحًا ، حيث إن الشاشة من الحافة إلى الحافة 4.7 بوصة قد تتناسب مع غلاف أقرب بكثير إلى iPhone SE و iPhone 8. ومع ذلك ، فإننا نتفهم حاجة Apple إلى خفض التكاليف ، وبالتالي فإن إغفال نظام كاميرا TrueDepth الذي كان من شأنه تمكين Face ID ، من بين ميزات أخرى مثل animoji و slofies ، أمر منطقي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق