شروحات

كيفية منع الغرباء من إضافتك إلى مجموعات WhatsApp

مع وجود 1.6 مليار مستخدم نشطً في الواتس اب شهريًا ، يقدم WhatsApp خدمة المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا الموجودة اليوم. بالتأكيد ، أصبح الواتس اب نظامًا أساسيًا للتواصل الاجتماعي في العالم. بدأ WhatsApp مؤخرًا في طرح إعداد خصوصية المجموعة الذي كان قيد الاختبار التجريبي للأشهر القليلة الماضية. إنها ميزة يطلبها المستخدمون لسنوات ولسبب وجيه للغاية.

يتيح تطبيق WhatsApp الآن للمستخدمين التحكم الكامل في من يضيفهم إلى محادثات المجموعات أو قروبات الواتس اب . هل أنت مهتم بمعرفة كيف؟ حسنًا ، لقد أتيت إلى المكان الصحيح. في هذه المقالة ، سنناقش بالضبط كيف يمكنك إعداد ميزة خصوصية المجموعة ومنع الأشخاص العشوائيين من إضافتك إلى قروبات الواتس اب العشوائية.

كيفية منع الغرباء من إضافتك لمجموعات الواتساب WhatsApp لأجهزة على iPhone و iPad.

في البادية تأكد من تحديث WhatsApp الواتساب لأحدث إصدار وذلك من متجر التطبيقات.

بعد ذلك ، افتح تطبيق WhatsApp واتبع فقط الخطوات التالية لضبط إعداد خصوصية مجموعتك لاستبعاد من يمكنه إضافتك إلى دردشة جماعية.

1.بمجرد فتح تطبيق الواتساب ، سيتم نقلك إلى قسم الدردشة. اضغط على “الإعدادات” الموجودة بجوار أيقونة الدردشة في أسفل الشاشة.

2.الآن ، ما عليك سوى النقر على “الحساب” للتوجه إلى إعدادات حساب WhatsApp.

3.بمجرد دخولك إلى قسم “الحساب” ضمن الإعدادات ، انقر فوق “الخصوصية”.

4.بعد ذلك سترى إعداد خصوصية المجموعة الجديد الموجود بجانب خيارات الخصوصية الحالية . فقط اضغط على “مجموعات” للمتابعة إلى الخطوة التالية.

5.هناك ثلاثة خيارات خصوصية للمجموعات ، ولكن بالنظر إلى أنك تريد منع الأشخاص من إضافتك عشوائيًا إلى مجموعات الواتس اب ، يمكنك الاختيار بين جهات الاتصال أو حتى إدراج أشخاص محددين في قائمة جهات الاتصال لمنعهم من اضافتك في مجموعات الواتس اب.

حسنًا , الآن لديك سيطرة كاملة على كل من يضيفك إلى القروبات العشوائية في WhatsApp.

في السابق كانت الطريقة الوحيدة لمنع أي شخص من إضافتك إلى مجموعات الواتساب هي حظره ، وهو ما لم يكن حقًا خيارًا قابلاً للتطبيق. لقد وجد المستخدمون دائمًا أنه من المحبط أن الخدمة تفتقر إلى القدرة على التحكم في من قام بإضافتهم إلى محادثات المجموعة. يمكن لأي شخص يغادر الدردشة الجماعية لأي سبب من الأسباب أن تتم إضافته من قِبل أي من أعضاء المجموعة ضد إرادتهم ، مما قد يكون مزعجًا أو غير مرغوب فيه في بعض الحالات.

بعد تطبيق الطريقة أعلاه ، عندما يحاول أي مدير قروب أو مسؤول مجموعه مدرجة في القائمة السوداء إضافتك إلى دردشة لمجموعة WhatsApp ، فلن يكون بإمكانهم القيام بذلك وبدلاً من ذلك لديهم خيار دعوتك باستخدام ارتباط مجموعة عبر رسالة خاصة. هذا يمنعهم بشكل أساسي من إجبارك على أن تكون جزءًا من المجموعة ضد إرادتك.

هل قمت بإعداد الخصوصية لمجموعات الواتساب الجديدة؟ هل قمت بتعيين جميع جهات الاتصال أو هل وضعت بعض الأشخاص الغير مرغوب فيهم القائمة السوداء؟ هل تستخدم تطبيق WhatsApp على iPhone أو Mac أو على الويب؟

اسمح لنا أن نعرف أفكارك وآرائك حول هذه الميزة في التعليقات أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى