شروحات

أسرع طريقة لتعطيل معرف الوجه أو البصمه

عندما ترغب في تعطيل معرف الوجه Face ID أو البصمه Touch ID ،وليس لديك وقت للتنقل في إعداداتك ، حيث تعمل ببطء من خلال إعادة تعيين المصادقة. إذا وجدت نفسك في مكان تعتقد أن استخدام وجهك أو بصمة الإصبع سيؤخرك من استخدام الجهاز، فاستخدم هذه الطريقة لمساعدتك على ذلك.

وكما ذكرت سابقاُ ان اسرع طريقة لتعطيل معرف الوجه والبصمه ، افتح جهاز iPhone الايفون واستمر في الضغط على كلٍ من الزر “رفع الصوت” والزر “الجانب” أو “السكون / الاستيقاظ” لمدة ثانية ونصف تقريبًا. بمجرد ظهور شريط التمرير “انزلاق إلى الطاقة” و “طوارئ SOS” ، سيعمل iPhone على تعطيل معرف الوجه أو Touch ID وسيطلب رمز المرور في المرة القادمة التي تحاول فيها إلغاء القفل. بمجرد أن تقوم بإلغاء القفل ، يعيد جهاز iPhone إعادة وضع Face ID أو Touch ID.

لا تنسى: أن تبقي تطبيق القانون خارج أجهزة معرّف الوجه واللمس أو البصمه.

ليست هناك طريقة واحدة لإجبار iPhone على طلب رمز مرور. حيث إن سحب شاشة إيقاف التشغيل سيفعل الشيء نفسه ، لكنه يستغرق حوالي ثانية أطول من الطريقة المذكورة أعلاه. ومع ذلك ، إذا كانت هناك فائدة واحدة للطريقة الأطول ، فهي أن خدمة الطوارئ SOS لا تظهر كخيار .


لإظهار قائمة التشغيل القياسية ، على iPhone مع زر الصفحة الرئيسية ، اضغط مع الاستمرار على زر Sleep / Wake. بالنسبة لأجهزة iPhone الأحدث المزودة بخاصية Face ID ، اضغط على “رفع الصوت” بسرعة ، ثم خفض الصوت ، ثم اضغط باستمرار على الزر “الجانب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى