AppleMacأخبار

إطلاق متصفح Microsoft Edge لنظام التشغيل Mac

أعلنت شركة Microsoft مايكروسوفت اليوم رسمياً عن إطلاق المتصفح الجديد لأجهزة الماك MAC, المتصفح الجديد Microsoft Edge يمكن تحميله بإستخدام نظام التشغيل Windows أو Macs.

تهدف Microsoft مع متصفح Edge إلى توفير توافق أفضل على الويب مع تحسين الأداء للعملاء ومستخدمي أجهزة الماك MAC.

و قد تم تصميم Edge for Mac بحيث يكون مشابهًا لتجربة Edge في Windows ، ولكن Microsoft أضافت تحسينات لجعلها تبدو أكثر شبهاً بـ Mac. حيث يمكن إضافة الإضافات من متجر إضافات Microsoft أو من متاجر الويب الأخرى القائمة على Chromium مثل سوق Chrome الإلكتروني.

ايضاُ يتضمن المستعرض خاصية منع التتبع ويمكن تفعيل هذه الخاصية عن طريق الإعدادت ، وخيارات التخصيص ، وإمكانات البحث المضمنة مع Bing ، ووضع Internet Explorer لعرض صفحات الويب القديمة ، وشعار جديد بتصميم فريد يرمز له “e” مغاير للشعار التقليدي التي استخدمتها شركة Microsoft في متصفحاتها السابقة.

بالنسبة لمستخدمي Mac الذين يرغبون في إستخدام المتصفح الجديد Microsoft Edge ، يتوفر المستعرض عبر النظام الأساسي ويمكن تنزيله على أجهزة Mac و Windows و iOS باستخدام التطبيق Edge iOS.

حاليا تخطط شركة Microsoft للحصول على تحديثات منتظمة لمتصفح Edge ، وسوف يطرح الإصدار المستقر من متصفح Edge في شهر فبراير.

وفي الختام شاركنا أسفل في التعليقات ما رأيك بمتصفح Microsoft Edge ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى