iPhone

كيفية توقيت التقاط الصور في جوال iPhone 11 و iPhone 11 Pro

كيفية توقيت التقاط الصور في أوقات محددة في جوال iPhone 11 و iPhone 11 Pro

هل تريد أن تعرف كيف تلتقط صورًا موقوتة على أجهزة iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max؟ اذا تابع معنا.

شركة Apple جهزت أحدث اصدرات الـ iPhone بكاميرا مزدوجة جديدة بالكامل أو نظام كاميرا ثلاثي يأتي مع مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة. وأعادت Apple تصميم تطبيق الكاميرا من الألف إلى الياء. حيث تختلف واجهة المستخدم الجديدة للكاميرا إلى حد ما مقارنةً بما يمكن للأشخاص رؤيته على أجهزة iPhone السابقة. قد يؤدي ذلك إلى إرباك بعض مستخدمي iOS الذين قاموا بالترقية إلى أحدث إصدار من iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max ، وقد لا تكون متأكدًا من أين يمكنك العثور على وظائف معينة للكاميرا ، مثل الموقت الذاتي ، الذي كان يسهل الوصول إليه في إصدارات الآيفون السابقة.

يعد مؤقت الكاميرا Camera Timer واحدة من تلك الميزات الموجودة التي يصعب الوصول عليها في تطبيق Camera. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يكافحون للعثور على المؤقت ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

في هذه المقالة ، سنناقش كيفية التقاط الصور في الوقت المناسب مع iPhone 11 و iPhone 11 Pro Max و iPhone 11 Pro. لذلك دعونا نلقي نظرة على الخطوات اللازمة.

كيفية توقيت التقاط الصور في الوقت المحدد على جهاز iPhone 11 من خلال تطبيق الكاميرا

بغض النظر عما إذا كنت تستخدم جهاز iPhone 11 مع إعداد كاميرا مزدوجة أو iPhone 11 Pro مع نظام كاميرا ثلاثي ، فإن الخطوات متطابقة لأن كلاهما يتميز بنفس تطبيق الكاميرا المعاد تصميمه.

1.افتح تطبيق الكاميرا الافتراضي وانقر على أيقونة المشار إليها بـ “^” مباشرة أعلى الشاشة.

2.سترى مجموعة من الرموز الجديدة تظهر في الأسفل. فإن وظيفة الموقت القديم التي فقدتها هي الخيار الثاني من اليمين،كل ما عليك فلعه النقر على أيقونة المؤقت ، كما هو موضح في الصورة أعلاه.

3.ستتمكن هنا من اختيار 3 أو 10 ثوانٍ للوقت. فقط اضغط على أي خيار تفضل لتمكينه.

4.كما ترى في لقطة الشاشة هذه أعلاه ، بمجرد اختيار ضبط الوقت ، سيتم تمييز رمز المؤقت. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتمكن أيضًا من التبديل بين 3 إلى 10 ثوانٍ بسرعة من خلال النقر على أيقونة ضبط الوقت الموجودة في أعلى الشاشة ، بجوار الأيقونة المشار إليها بـ “^”.

هذا كل ما عليك فعله لالتقاط صور موقوتة على جهاز iPhone 11 الجديد أو iPhone 11 Pro أو iPhone 11 Pro Max مع تطبيق الكاميرا الافتراضي.

تتميز ميزة كاميرا المؤقت بسهولة الإستخدام إذا كنت تريد التقاط صورة شخصية جماعية أو التقاط صورة لنفسك بإستخدام الكاميرا الخلفية الأقوى دون الحاجة إلى إزعاج أي شخص. يحتاج الأمر إلى نقرتين إضافيتين على أحدث تطبيق لكاميرا iPhone ، وبالتالي يسهل التغاضي عن هذه الميزة المفيدة ، ولكن على الرغم من هذا التغيير الآن ، أصبحت الميزات الجديدة الأخرى مثل الوضع الليلي والفيديو QuickTake أكثر بروزًا على الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone. ومع ذلك ، لا تزال وظائف الكاميرا الحالية موجودة ، إلا أنها متأخرة قليلاً عن الخيارات الأخرى في تطبيق الكاميرا الجديد لأحدث أجهزة iPhone.

نتمنى أن هذا الشرح نال على إعجابكم فلا تنسى بدعمك لنا من خلال النشر فالمواقع الإجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى