Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
Appleأخبار

سناب شات بدأ بحظر حسابات مستخدمي الجيل بريك

سناب شات

إذا كنت من مستخدمين الجيلبريك لأجهزة الآي فون و كنت من محبين تطبيق سناب شات ، فلا بد أن تعيد النظر في إستخدام السناب شات أو الجيلبريك .

يبدوا أن فريق السناب شات بدأ بحملة حظر لحسابات مستخدمين الجيل بريك في أجهزتهم حتى وأن كنت تستخدم نسخة أصلية من سناب شات فقد يصلك الحظر .

فسابقاً فريق السناب شات يشدد على عدم إستخدام نسخة خارجية (طرف ثالث) من تطبيقهم مثل السناب بلس و غيرها من التطبيقات المعدلة، لكن أصبح الأمر الآن حتى على مستخدمين الجيل بريك سوا أن كنت تستخدم نسخة أصلية أو معدلة فحسابك سيواجه المصير نفسه .

و في التغريدة التالية من حساب Ignition App وضح بأن الحظر هو حظر للجهاز ، مما يؤدي إلى عدم قدرة الأشخاص بتسجيل الدخول من نفس الجهاز المحظور حتى لو أختلف الحساب .

إذا كنت من مستخدمين الجيل بريك فيمكنك التحايل على هذه المشكلة بإستخدام أداة Unsub لمنع التطبيقات من كشف الجيل بريك على جهازك، لكن بعض مستخدمين الجيل بريك إستخدموا أداة Liberty Lite لحل المشكلة ولم تنجح معهم الأداة ، فالحل السابق غير مضمون فمن الممكن تطبيق سناب شات يتجاوز الأداة مثل ما حصل مع أداة Liberty Lite.

خطوة قوية من فريق سناب شات لحماية تطبيقهم ! ماهو رأيك في الموضوع .. شاركنا أسفل بالتعليقات

المصدر
iphonehacks

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى