Appleأخبار

آبل تعلن عن الجيل الثاني من سماعة AirPods الجديدة

أعلنت شركة آبل قبل قليل عن الجيل الثاني لسماعة آبل AirPods الجديدة “المحدثة”من ناحية التصميم لم يتغير عن الإصدار القديم من السماعة فقط تحسينات .

AirPods

 

السماعة تم تزويدها بشريحة H1 و التي تساعد على زيادة الأداء ، فمن ناحية السرعة بين إقتران السماعة و الأجهزة الأخرى أصبحت أفضل بنسبة 30% عن الإصدار السابق و كذلك زادت مدة الاستخدام من ساعتين إلى ثلاث ساعات لشحنة الواحدة للسماعة ، و هذا السبب راجع لإستخدام آبل لشريحة H1 ، كذلك أصبحت سماعة آبل تدعم ميزة سيري من خلال أمر “Hey Siri”.

و بعد طول الإنتظار أصبحت الآن سماعة آبل AirPods تدعم الشحن الاسلكي ، وفرت آبل نسختين ، نسخة شحن لاسلكي و نسخة بدون شحن لاسلكي ،كذلك آبل لم تنسى المستخدمين السابقين لسماعاتها (: ، فيمكنهم بتحديث المحفظة الخاصة بالسماعة فقط بدلاً من شراء السماعات بأكملها .

AirPods

و الغريب على كثرة الشائعات التي تقول بتوفر سماعة آبل باللون الأسود ! فآبل أطلقت اللون الأبيض فقط ، من الممكن آبل تأجل فكرة الألوان للإصدار الثاني من ساعة AirPods 2 لآن هذه تحسينات فالسماعة لم تطلق عليها اسم AirPods 2 .

السماعة تأتي بسعر 199$ آي ما يعادل 750 ريال سعودي – لإصدار الشحن اللاسلكي –لطلب

و بسعر 159$ آي ما يعادل 600 ريال سعودي – للإصدار العادي – لطلب

أما لمن يريد حقيبة السماعة فسعرها ب 79$ آي ما يعادل 300 ريال سعودي – لطلب

ما هو رايك ؟ بالسماعة الجديدة هل ترى أنها مناسبة ؟

الوسوم

نواف العتيبي

مُدون تقني ، طالب 👨🏻‍💻 في كلية الحاسبات بجامعة الملك عبدالعزيز ، متابع للأخبار التقنية بشكل عام و بشكل خاص آبل , أسعى لنشر الفائدة لجميع مستخدمين أجهزة آبل ، مؤسس وصاحب موقع آبل العرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق