Appleأخبار

مسابقة آبل لأفضل صورة ملتقطة بجهاز iPhone

من منا الآن لديه كاميرات احترافيه أو شبه احترافيه ليصور فيها بعض الصور اليومية لذكرى ؟

التقنية تغير حياتنا بشكل سريع ، بعد تطور الكاميرات المدمجة في الهواتف الذكية و ستلاحظ الفرق الشاسع فالصور في السنوات السابقة ووقتنا الآن .

أصبحت الآن كاميرات الهواتف الذكية من الممكن تغنيك عن استخدام الكاميرات الإحترافية ، لكن هذا لا يعني أن الكاميرات الاحترافيه أصبح لا سوق لها ! فبعض الأفكار و الصور تحتاج إلى الكاميرات الاحترافيه .

لأفضل صورة ملتقطة بجهاز iPhone
إيردم ساماك

أعلنت آبل يوم الثلاثاء 22 يناير عن مسابقة لأفضل صورة ملتقطة بجهاز iPhone ، المسابقة بدأت من 22 يناير حتى 7 فبراير . سيتم اختيار 10 فائزين سيتم الإعلان عنهم في 26 فبراير .

الفائزين سيتم عرض صورهم في متاجر آبل و في Apple Newsroom و Apple WeChat و حسابات آبل في مواقع التواصل الإجتماعي و أيضا على لافتات إعلانية في جميع أنحاء العالم .

ماريكو كلاج.

كيفية المشاركة فالمسابقة ؟

بعد ما تختار الصورة و تقوم بالتعديل عليها (سمحت آبل بتعديل الصور)، كل ما عليك للمشاركة فالمسابقة رفع الصورة على Instagram أو Twitter مع إضافة هاشتاق ShotOniPhone# و أذكر نوع الآي فون 

كما يمكنك إرسال الصورة بأعلى دقة على : shotoniphone@apple.com لكن قم بتعديل اسم الصورة بالتنسيق التالي  “firstname_lastname_iphonemodel”

المصدر
Apple
الوسوم

نواف العتيبي

مُدون تقني ، طالب 👨🏻‍💻 في كلية الحاسبات بجامعة الملك عبدالعزيز ، متابع للأخبار التقنية بشكل عام و بشكل خاص آبل , أسعى لنشر الفائدة لجميع مستخدمين أجهزة آبل ، مؤسس وصاحب موقع آبل العرب

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق