Appleمراجعات

فيديو و مراجعة الكفر الذكي ببطارية من آبل

الكفر الذكي ببطارية

بعد ما أعلنت ابل عن الكفر الذكي المدمج بالبطارية لتفاصيل أكثر عن الخبر : أطلقت آبل الكفر الذكي ببطارية لآجهزة   iPhone XR، XS، XS Max  وفي هذا المقال سنستعرض تفاصيل أكثر عن الكفر من ناحية المواصفات و الشكل و بعض التساؤلات.

المواصفات :

 

  • متوفر بلونين الأبيض والأسود
  • يدعم أجهزة iPhone XR و iPhone XS و iPhone XS Max.
  • مصنوع من السليكون الناعم
  • متوافق مع أجهزة الشحن اللاسلكي Qi
  • يدعم خاصية الشحن السريع USB-PD

الكفر الذكي ببطارية

التصميم :

 

فمن ناحية التصميم فالتصميم يشبه السابق ، فقط قامت بإزالة الجزء السفلي (الدقن) الخاص بمكبرات الصوت وبهذا أصبح أصغر حجماً من الكفر السابق ،

كذلك لم تقوم بإزالة إضاءة الشحن بحيث إذا كنت تشحن الكفر خارجاً عن الآي فون حتى تعرف هل هو يشحن أم لا ، لكن إلى الآن ما زالت ابل لا تضع زر إيقاف أو تشغيل الكفر .

أما بالنسبة لداخل الكفر فهو مبطن بمادة ناعمة (ميكروفايبر) حتى لا يتعرض جهازك الآي فون إلى خدوش .

 الكفر يتميز ببطارية ذكية بقدرة 10.1 واط تدعم تقنية USB-PD ، بإمكانك شحن البطارية من خلال منفذ Lightning أو من خلال الشحن اللاسلكي .

فعند إعادة شحن الكفر و الآي فون داخل الكفر فسيتم شحن الآي فون أولاً وبمجرد إمتلاء بطارية الآي فون سيتم بعدها شحن الكفر .

لكن أن كنت تريد شحن البطارية بشكل أسرع ما عليك إلا فقط إزالة الكفر عن الجهاز و شحنهم منفصلين ، أو استخدم شاحن 29W بكيبل Lightning إلى USB-C cable فخلال 10 دقائق يتم شحن الكفر من الصفر إلى 15% فهذا ممتاز ! 

هل الكفر يدعم آي فون X ؟ :

 

نعم ، الكفر سيدعم آي فون x  لكن ليس بشكل تام ، فمساحة الكاميرا أصغر بقليلاً (ليس متوافقة تماماً) و كذلك لا تتوافق مكبرات الصوت مع ثقوب المايكروفون الموجودة فالكفر .

السلبيات :

 

سنستعرضها بشكل مختصر ، أولاً السعر مرتفع فقيمة الكفر 129$ اي مايعادل 480 ريال سعودي ،ثانياً الكفر يزيد من حجم و وزن الجهاز لذلك قم بتجربة الجهاز مع الكفر قبل شراءه ان كنت تنزعج من ذلك ، ثالثاً الكفر لا يوفر حماية جداً قوية للجهاز.

المراجعة :

 

فالنهاية ، إن كنت تستخدم جهازك الآي فون بشكل كبير و البطارية لاتكفيك ليوم كامل فهذا الكفر من الحلول المناسبة

شاركنا في التعليقات هل سوف تشتري الكفر ؟ ولماذا ؟ كذلك لا تنسى دعمك لنا بنشر المقال بين أصدقائك (:

المصدر
imore9to5mac
الوسوم

نواف العتيبي

مُدون تقني ، طالب 👨🏻‍💻 في كلية الحاسبات بجامعة الملك عبدالعزيز ، متابع للأخبار التقنية بشكل عام و بشكل خاص آبل , أسعى لنشر الفائدة لجميع مستخدمين أجهزة آبل ، مؤسس وصاحب موقع آبل العرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق