Appleأخبار

معالج آي فون 7 سيكون أسرع من آي فون 6s بـ18%

ومرةً أخرى يبدو أن شركة Apple وجّهت اهتمامها للمعالجات الموجودة داخل أجهزة الآيفون القادمة، فسيأتي الآيفون 7 بمعالج A10 والذي يتفوق على معالج A9 الموجود في آيفون 6s بنسبة قدرها 18%!

A10

فبحسب التقرير الذي قام به موقع TechTastic؛ فإن المعالج الجديد A10 سيكون أسرع من سابقه A9 بنسبة 18%، وبذلك سيكون قريبًا جدًا من أداء معالج الآيباد برو 9.7 و 12.9 الخارق! حيث أن الموقع يزعم أن مصدرًا كشف له نتائج اختبار الأداء لاختبار النواة الواحدة باستخدام تطبيق Geekbench 3، فقد استطاع معالج A10 أن يحقق أكثر 3000 نقطة. بينما حقق A9X الموجود تحت غطاء الآيباد برو 3010 نقاط.

أما بالنسبة لأداء معالج A9 الموجود في الآيفون 6s و 6s plus فقد كانت نتائجه في الاختبار 2500 نقطة تقريبًا، والذي يجعل مقدار الفرق بينه وبين A10 الجديد هو 18%.

وأيضًا أشار التقرير إلى أن المعايير الأولية التي كانت بين معالج A9 و A8 -الموجود في الآيفون 6- أظهرت نتائج مماثلة، وكانت النتيجة النهائية أعلى بكثير قرابة 43%.

الجدير بالذكر أن إضافة مثل هذا المعالج بهذه المميزات سيجعل الجرافكس وعرض الرسوميات أفضل بكثير.

The results of Geekbench 3

ما رأيك في إدراج معالج مثل هذا في أجهزة الآي فون القادمة ؟ هل سيحدث ضجّة ويجعلك تقتني واحدًا ؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

المصدر : 1 , 2

الوسوم

Firas

تقني هاوٍ | مدون | باحث عن التقنية | عاشق لآبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق