iPadiPhoneتطبيقات آي بادتطبيقات آي فون

لعبة عربية : عبقري كلمات – لعبة كلمة السر في الكلمات الضائعة

تطبيق :

عبقري كلمات – لعبة كلمة السر في الكلمات الضائعة

bqry-klmat-bt-klmt-alsr-fy

هي ليست كمثيلاتها من الكلمات المتقاطعة فهي لعبة تدمج بين كلمة السر والكلمات متقاطعة، تجمع بين التفكير والتشويق، كل لغز فيها عبارة عن متعه لامتناهية صممت بعناية لتضمن لك قمة التشويق و الترفيه.

أجمل ما في اللعبة هو إنها مناسبة لأي وقت و أي مكان، بالإضافة إلى أنه قد أثبتت الدراسات العلمية أن لعبة الكلمات المتقاطعة أو ما يسمى بألعاب البزل تساعدنا لجعل عقولنا أقوى وأسرع وأكثر صحة، كما و أنها تنشط الإستيعاب اللإرادي لدينا مما يزيد قدرة الفرد على الإدراك.

طريقة اللعب هي:
عليك العثور على الكلمات المبعثرة في وتوصيلها، كل مجموعة تضم كلمات متعلقة بموضوع واحد، عندما تجد جميع الكلمات سيتبقى لديك مجموعة من الأحرف وهي ستشكل بالنهاية كلمة السر و لكن هنالك حرفان لا علاقة لهم بكلمة السر، فعليك الحذر كما ويمكنك الإستعانه بوسائل المساعدة المتوفرة داخل اللعبة لتحل الكلمات، و لكن لن تكتمل المتعة إلاً إذا حللت اللعبة و قمت بإجتياز التحديات المطلوب.

8jk60247صور التطبيق :.

iPhone Screenshot 1
iPhone Screenshot 3
iPhone Screenshot 4

8jk60247

   حجم التطبيق : 23.2 MB
إصدار التطبيق : 1.0
متطلبات التشغيل :^iOS 6.0
قيمة التطبيق : FREE

appstore

713

للمزيد من التطبيقات

تابعنا على شبكات التواصل الإجتماعية

   

الوسوم

نواف العتيبي

مُدون تقني ، طالب 👨🏻‍💻 في كلية الحاسبات بجامعة الملك عبدالعزيز ، متابع للأخبار التقنية بشكل عام و بشكل خاص آبل , أسعى لنشر الفائدة لجميع مستخدمين أجهزة آبل ، مؤسس وصاحب موقع آبل العرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق