iPadiPhoneتطبيقات آي بادتطبيقات آي فون

تطبيق يوم الجمعة : سورة الكهف

 

فضل قراءة سورة الكهف يوم الجمعة منها: حديث أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من قرأ سورة الكهف في يوم الجمعة، أضاء له من النور ما بين الجمعتين. رواه الحاكم والبيهقي وصححه الألباني.
وعن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من قرأ سورة الكهف يوم الجمعة أضاء له من النور ما بينه وبين البيت العتيق. رواه البيهقي والحاكم وصححه الألباني.
وعن ابن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من قرأ سورة الكهف في يوم الجمعة سطع له نور من تحت قدمه إلى عنان السماء يضيء له يوم القيامة، وغفر له ما بين الجمعتين. أخرجه المنذري في الترغيب والترهيب، وقال: رواه أبو بكر بن مردويه في تفسيره بإسناد لا بأس به .

تطبيق :

سورة الكهف

swrt-alkhf 

وفي هذه التدوينة نقدم لكم تطبيق سورة الكهف يمكنك من خلال هذا التطبيق قراءة السورة و الاستماع لها و معرفة فضل قراءتها و يمكنك ايضاً وضع التنبيه لتذكيرك في قراءتها 

أنسخ العبارة التالية و شاركنا الأجر بنشرها لأحبابك

تطبيق يوم الجمعة : سورة الكهف

تطبيق يوم الجمعة : سورة الكهف

8jk60247

صور التطبيق :.

iPhone Screenshot 1

8jk60247

   حجم التطبيق : 45.5 MB
إصدار التطبيق : 1.2.1
متطلبات التشغيل :^iOS 5.0
قيمة التطبيق :
FREE

appstore

713

للمزيد من التطبيقات

تابعنا على شبكات التواصل الإجتماعية

   

الوسوم

نواف العتيبي

مُدون تقني ، طالب 👨🏻‍💻 في كلية الحاسبات بجامعة الملك عبدالعزيز ، متابع للأخبار التقنية بشكل عام و بشكل خاص آبل , أسعى لنشر الفائدة لجميع مستخدمين أجهزة آبل ، مؤسس وصاحب موقع آبل العرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق