iPadiPhoneتطبيقات آي بادتطبيقات آي فون

تطبيق : بانوراما فيديو – محرر الفيديو و مشاركته على انستقرام و يوتيوب

تطبيق :

بانوراما فيديو- محرر الفيديو و مشاركته

banwrama-fydyw-mhrr-alfydyw

بانوراما فيديو التطبيق الأشمل و الأقوى لتحرير و تعديل الفيديو و الذي بكل سهولة و بساطه سيمكنك من إضافة نصوصك الرائعة و الفلاتر و الموسيقى و المؤاثرات الصوتية و الصور بالإضافة إلى تسجيلاتك الصوتية و المزيد المزيد.


خصائص تطبيق بانوراما فيديو عديدة و منها:

أدوات تحرير متقدمه :

إضافة النصوص للفيديو حيث يمكنك إختيار نوع الخط من مجموعة كبيرة من خطوط اللغة العربية، بالإضافة لإمكانية التحكم بلون و حجم و موقع و تخفيت و إنعكاس هذه النصوص، و نقطة بدايتها و نهايتها على الفيديو.

فلاتر مذهلة فوق الفيديو:

يمكنك إختيار من مجموعه رهيبة من فلاتر المؤثرات على الفيديو و التي ستمكنك من تغير شكل الفيديو إلى ألوان بدرجات و لا أروع من الأبيض و الأسود إلى أجمل الألوان.

تحرير و صناعة فيديو من مجموعة صورك الخاصة:

مع هذه الخاصية ستتمكن من إنتقاء أي صور تريد من ألبومك المفضل، و البدأ بصناعة الفيديو الخاص بك لتوثق أجمل اللحظات بطريقة مميزة.

إضافة الملصقات و الصور على الفيديو:

هذه الخاصية ستمكنك من إضافة الصور و الملصقات على الفيديو في أي موقع تريد، و ستكمنك المجموعة الرائعة من الملصقات من إخراج فيديو مؤثر و جميل.

إضافة الموسيقى و الؤثرات الموسيقية و تسجيلاتك الصوتية الخاصة:

هذه الخاصية ستمكنك من إضافة الإثارة و التشويق للفيديو حيث أن تطبيق بانوراما فيديو يحتوي على مجموعة متكاملة من المؤثرات الصوتية و الخلفيات الموسيقية حتى أنك ستتمكن من إضافة موسيقاك الخاصة من ألبوم الموسيقى المتوفرة على جهازك، و أيضاً يمكنك إضافة تسجيلات بصوتك مباشرة على الفيديو.

الحفظ و المشاركه:

في أي وقت تريد ستتمكن من حفظ الفيديو على جهازك، كما و أن التطبيق يدعم مشاركة الفيديو عبر جميع وسائل الإتصال المشهورة من فيسبوك و إنسجرام و تويتر و كييك و واتس أب و فاين و الإيميل.

8jk60247

صور التطبيق :.

iPhone Screenshot 1
iPhone Screenshot 3
iPhone Screenshot 4
iPhone Screenshot 5

8jk60247

حجم التطبيق : 50.2 MB
إصدار التطبيق : 1.02
متطلبات التشغيل :^iOS 6.0
قيمة التطبيق :
FREE

appstore

713

للمزيد من التطبيقات

تابعنا على شبكات التواصل الإجتماعية

   

الوسوم

نواف العتيبي

مُدون تقني ، طالب 👨🏻‍💻 في كلية الحاسبات بجامعة الملك عبدالعزيز ، متابع للأخبار التقنية بشكل عام و بشكل خاص آبل , أسعى لنشر الفائدة لجميع مستخدمين أجهزة آبل ، مؤسس وصاحب موقع آبل العرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق