Apple

ايفون 15 يدخل مرحلة الإنتاج الأولى

بدأت Foxconn المرحلة الأولى من إنتاج هاتف iPhone 15 وذلك في الإنتاج التجريبي للهاتف والتي تعرف بمقدمة الإنتاج. حيث أن في هذه المرحلة يتم تحديد أيّ مشاكل في عملية الإنتاج المُخطط لها بالإضافة غلى تحديد فرص التحسين لإطلاق هاتف بجودة أفضل. 

وأيضًا تساعد على التعرف على المشاكل التي قد تحصل في عملية الإنتاج وضمان أنها ستكون بالجودة المتوقعة والحيلولة دون وقوع أيّ مشاكل في عملية الإنتاج. 

ولقد تم الإشارة في صحيفة Economic Daily News أنه تم اختيار شركة Foxconn لتكون أول الشركات التي تبدأ في انتاج ايفون 15 وهي عبارة عن الشركة الرئيسية التي تعكل على تجميع هاتف الايفون القادم. 

أيضًت بدأ مصنع Shenzhen Guanlan في البر الرئيسي لشركة Hon Hai في الدخول إلى خدمة الإنتاج التجريبي الجديدة للآلة وتقديمه لجهاز iPhone 15.

أحد التغييرات المتوقعة هذا العام هو أنه من المتوقع أن يبدأ إنتاج iPhone 15 في وقت واحد في كل من الصين والهند. كانت هذه في البداية خطة أبل لجهاز iPhone 14، لكن الشركة لم تحقق هدفها تمامًا في السنة السابقة، حيث بدأ التجميع في الهند بعد أسابيع قليلة من الصين.

توقعات ايفون 15 

 من المتوقع أن ياتي ايفون 15 بنفس تشكيلة ايفون 14، مشتملًا على مجموعة من الأجهزة والمتمثلة في: 

  • ايفون 15
  • ايفون 15 بلس
  • ايفون 15 برو
  • ايفون 15 الترا

وقد يكون هذا العام فرصتك الأخيرة لشراء طراز بلس، حيث يُقال إن طراز ايفون 14 بلس هو أخر هاتف لهذا الاصدار وبالتالي أفضل خيار في هذه الحالة هو ايفون برو ماكس. 

ومن المتوقع أن يظل حجم علية الهاتف والشاشة دون أيّ تغييرات ولكن من المتوقع أن يكون هناك حماية إضافية على الشاشة ولكن كن دون ميزة ProMotion. ومن المتوقع أن تتخلى أبل عن كابل Lightning وتاتي بـ USB-C كبديل عنه. 

وبالتأكيد ستكون هناك الكثير من التحسينات على الكاميرا عبر التعزيز من النطاق الديناميكي عبر استخدام جيل جديد من مستشعرات Sony. وأيضًا ستحصل كاميرا طراز الترا على عدسة بيريسكوب لزيادة النطاق والزوم البصري ومن المحتمل أن يأتي الهاتف بمستشعر 48 ميجابكسل، والذي يعد حاليًا ميزة Pro فقط ، إلى الطراز الأساسي iPhone 15 أيضًا.

من المحتمل أن تركز شريحة A17 على  التحسين من كفاءة الطاقة وعمر البطارية أكثر من التركيز على الطاقة الأولية، على الرغم من أن هذا يعتمد على القراءة بين سطور بيان TSMC. أخيرًا،  من غير المتوقع أن يكون سعر ايفون 15 أقل من الطرازات السابقة. 

إقراء أيضًا: طريقة تغيير حجم الخط في الايفون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى