شروحات سريعة

طريقة ازالة خلفية الصور على الايفون

هل تريد ازالة خلفية الصور على الايفون؟ فالأمر سهل ولا يحتاج منك لتحميل أيّ تطبيق على الهاتف الخاص بك، ولا توظيف شخص متخصص في التصميم الجرافيكي أو تحرير الصور. وفي هذا المقال سنتعرف على مجموعة من الخطوات التي تتيح لك ذلك وبكل سهولة. 

كيفية ازالة خلفية الصور على الايفون

ميزة Visual Look Up هي من الميزات الجديدة المضافة إلى نظام iOS 16، حيث تم إطلاقها لأول مرة مع iOS 15، وتتيح لك الحصول على معلومات بسرعة حول المعالم المختلفة وأنواع النباتات والمزيد من العناصر الموجودة في الصور، ولكن في نظام التشغيل الجديد iOS 16 حصلت على المزيد من التحديثات. 

بما يُمكنك من ازالة خلفية الصور على الايفون واستخراج أو نسخ الموضوعات من صورة ثم سحبها وإفلاتها أو نسخها ولصقها في تطبيقات أخرى مثل الرسائل. وإذا لم تكن قد قمت بتحديث جهاز الايفون الخاص بك، فقد حان الوقت للقيام بذلك. بعد كل شيء، Visual Look Up هو مجرد واحدة من العديد من ميزات iOS 16 المفيدة والمخفية.

حيث يعتمد على قدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، ولن تحتاج إلى تثبيت أيّ نوع من التطبيقات الخارجية على جهاز الايفون الخاص بك من أجل إزالة خلفية الصور على الايفون. وإليك الخطوات التي يجب عليك المرور بها: 

  • توجه إلى المعرض وافتح الصورة التي تريد ازالة خلفيتها. 
  • اضغط مع الاستمرار على العنصر أو المكون حتى ترى تمييزًا.
  • بمجرد تمييز العنصر بالكامل، يمكنك سحب الموضوع المميز وافلاته في تطبيق مختلف، مثل الرسائل ، على سبيل المثال.
  • بدلاً من ذلك، ارفع إصبعك للكشف عن خيار النسخ أو المشاركة بمجرد تمييز العنصر.
  • اضغط فوق نسخ لنسخ المكون ولصقه في أي تطبيق يدعم الوسائط. يمكنك أيضًا استخدام خيار المشاركة إذا كنت تريد استخدام قائمة المشاركة.

قد لا يتم ازالة خلفية الصور على الايفون أو عملية السحب والإفلات على كافة التطبيقات لأن نظام iOS 16، لا يزال حديثًا ويحتاج المطورون إلى تحديث تطبيقاتهم للعمل مع هذه الميزة. 

لاحظ أيضًا أن الصورة الناتجة ستكون عادةً بصيغة PNG بخلفية شفافة، والتي يمكنك إضافتها فوق صورة أخرى لتغيير الخلفية تمامًا. لتكون قد أتممت ازالة خلفية الصور على الايفون. 

قد يهمك: طريقة كتم إشعارات الرسائل في الايفون لشخص ما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى