AppleApple Watchأخبار

أبل تطلق ساعة أبل 8 وساعة أبل SE الجديدة

في حدث أبل 7 سبتمبر السابق قدمت لنا أبل مجموعة من الأجهزة الجديدة والتي من بينها أيضًا ساعة أبل 8 وساعة أبل SE الجديدة، واللذان يبدوان شبيهان بالساعات السابقة ولكن مع ميزات وتحديثات وتحسينات جديدة وفي هذا المقال سنتعرف على كل ما تريد معرفته عن الساعتين. 

ثلاث ميزات جديدة في أبل واتش 8 

في هذه الجزئية أو ما يتعلّق بالساعة لقد كانت هناك مجموعة من الشائعات حول ساعة أبل 8، ففي البداية هي لا تختلف عن ساعة أبل 7 السابقة لها، تعمل بنفس الشاشة Retina المقاومة للخدوش. وفي نفس الحجم  المكون 41 مم و 45 مم بتصميم من الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ. 

والأمر نفسه في ساعة أبل SE، حيث الهيكل الخارجي الخاص بها يأتي بنفس الفولاذ والألمنيوم المعاد تصميمها بالكامل. 

قدرات جديدة لحساس درجة الحرارة وميزة اكتشاف الأعطال

من خلال الميزات الجديدة في الساعة والقدرات المُضافة، مع تنبؤات محسّنة للطوارئ والحالات الحرجة. والتي سيتم تسجيلها في تطبيق الساعة ومن الممكّن الوصول إليه من خلال الايفون. 

وبالنسبة لميزة أكتشاف الحالات الطارئة طورت أبل خوارزمية جديدة تعمل على دمج المستشعرات مع بعضها البعض للاستفادة من جيروسكوب ومقياس تسارع جديدين وأكثر قوة لساعة أبل. مع الوضع في الحسبان لبيانات الحركة وقياس الضغط ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والميكروفون لاكتشاف الأنماط الفريدة التي تشير إلى ما إذا كان قد حدث اصطدام شديد أم لا. بمجرد اكتشاف حادث خطير، ستقوم Apple Watch تلقائيًا بإجراء مكالمة طوارئ.

وبالإضافة إلى ذلك، نجد ميزة وضع الطاقة المنخفض، والذي سيسمح لك باستخدام ساعة أبل 8 إلى ما يزيد عن 36 ساعة، لكن الجانب السيء في هذا الوضع أنه يوقف بعض الميزات في الساعة. 

بالحديث عن نظام التشغيل، كل من ساعة أبل 8 وساعة أبل SE ستعمل بنظام watchOS 9. والذي يقدم المزيد من الميزات مثل التجوال الدولي والتي تسمح للمستخدمين البقاء على اتصال حتى في حالة التجوال الدولي أو السفر. 

سعر ساعة أبل 8 

سعر ساعة أبل 8

ستتوفر الساعة المصنوعة من الألومنيوم الجديدة بمجموعة من الألوان من الأسود والرمادي والفضي والأحمر، أما الطراز المصنوع من الفولاذ سيتوفر فقط باللون الفضي والذهبي. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى