Uncategorized

مؤتمر أبل 7 سبتمبر، إليك آخر الشائعات

في 7 سبتمبر، سينعقد مؤتمر أبل لإطلاق ايفون 14 ومجموعة من الأجهزة والمنتجات الجديدة، والكثير من المستخدمين اليوم يريدون التعرف بما سوف تقدمه شركة أبل، وفي هذا المقال سنتعرف على كافة الشائعات حول مؤتمر أبل 7 سبتمر. 

إطلاق ايفون 14 

سلسة هواتف ايفون 14 ستكون نجمة الحدث، مع طرح أربعة هواتف جديدة بالكامل، ومن المتوقع أن يكون هناك إشادة كبيرة بهاتف ايفون 14 بلص الجديد. وعلى الرغم من أن الهاتف الجديد ليس هناك اختلاف كبير بينه وبين ايفون 13 الحالي إلا أن الطراز الأكبر من الهاتف سيكون بالتأكيد إضافة حقيقية. 

ومن المتوقع أن نرى العديد من التغييرات على جهاز ايفون 14 برو، مع تصميم جديد ومعالج محسّن ومجموعة من التحسينات الهائلة وبالإضافة إلى الكاميرا. 

وفي الأيام الماضة لقد كانت هناك شائعات من قبل 9to5Mac والتي تشير بأن هناك زيادة كبيرة في أسعار هاتف ايفون 14 العاجي، فمن المتوقع أن تزيد أبل أسعار ايفون 14 برو بما يصل إلى 100$.  كما أشار بعض المسربين بأن أبل قد تطلق بعض الكفرات الجديدة من هاتف ايفون 14.

وقد شارك مسرب آخر الألوان التي من المتوقع رؤيتها في هاتف ايفون 14، والمتمثلة في الآتي: 

  • هاتف ايفون 14:  أخضر، بنفسجي، أزرق، أسو ، أبيض  وأحمر.
  • ايفون 14 برو: الأخضر والأرجواني والفضي والذهبي والجرافيت.

قد يهمك: مقارنة بين ايفون 14 وايفون 14 برو

ثلاث ساعات آبل جديدة 

مؤتمر أبل 7 سبتمبر

في مؤتمر أبل 7 سبتمبر من المتوقع أن تكون هناك ثلاث ساعات آبل جديدة،  حيث ستحصل Apple Watch Series 8 على الأقل على مستشعر جديد لدرجة حرارة الجسم وعمر بطارية أفضل. من المحتمل أن تشهد Apple Watch SE جيلًا ثانيًا بينما تستعد Apple أيضًا لإصدار “Pro” من الساعة الحالية بتصميم مختلف ومناسبة للرياضات الشديدة.

ايربودز برو 2 في مؤتمر أبل 7 سبتمبر

مؤتمر أبل 7 سبتمبر

بصرف النظر عن هاتف ايفون 14 والسلسة الخاصة به وساعات أبل الجديدة من الممكّن تقدم أبل في مؤتمر أبل 7 سبتمبر سماعة ايربودز برو 2. 

مع تصميم مشابه للساعة الحالية، وسيتم إطلاقه بأسم B698، والتي ستأتي مزودة بشريحة H1 ومعالج الصوت الخاص بشركة Apple. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المراجع الخاصة بدعم برنامج الترميز LC3 على البرامج الثابتة بيتا AirPods Max تشير إلى أن AirPods Pro 2 قد تكون أول من أضاف دعم Bluetooth 5.2.

نظارة آبل للواقع المعزز 

لقد كانت هناك الكثير من الشائعات التي تدور حول نظارة أبل للواقع المعزز، وفي مؤتمر أبل 7 سبتمبر من المتوفع أن نشهد الإعلان عن هذه النظارة الجديدة. 

قد يتم إطلاق جهاز ماك وايباد جديد 

أيضًا من المتوقع أن تقدم أبل في مؤتمر أبل 7 سبتمبر أجهزة ماك جديدة مع جهاز ايباد جديد، ولقد أضافة المسرب مارك جورمان بأم أبل لديها هذه المرة جهاز ماك صغر جديد وماك بو برو متطور. 

متى موعد مؤتمر أبل 7 سبتمبر ؟ 

بالتأكيد سينعقد المؤتمر في 7 سبتمر من عام 2022 الموافق يوم الأربعاء، مع اسم “Far Out” التي تعني أن الشركة تهدف إلى ميزة التصوير الفلكي أو حتى دعم الاتصالات عبر الأقمار الصناعية الذي طال انتظاره. سنعرف في أقل من أسبوع على كل ذلك.

إقراء أيضًا: مقارنة بين ايفون 14 وايفون 13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى