AppleiPhoneتلميحات

تعرف على موعد مؤتمر ايفون 14

الكثير ينتظر موعد إطلاق مؤتمر ايفون 14 ليعرف ماذا تخبئ شركة آبل لمستخدميها، تلك الشركة الرائدة التي عودت مستخدميها أن تقدم لهم كل جديد ومميّز. فمتى سيعقد المؤتمر وماذا يتضمن؟ هذا ما ستعرضه أدناه.

متى سيعقد مؤتمر ايفون 14؟

أفاد مارك جورمان من بلومبرج أن شركة آبل قد حدّدت موعد عقد مؤتمر ايفون 14 بتاريخ السابع من شهر سبتمبر تطلق من خلاله منتجاتها الجديدة بشكل رسمي.

يذكر أن الشركة عادة تعقد الأحداث الكبيرة لديها في النصف الأول من شهر سبتمبر، لذا على الأرجح أن يكون هذا التاريخ هو موعد عقد المؤتمر. بحسب ما جاء في تقارير Gurman فالشركة تخطط لبث الحدث مباشرة عبر الإنترنت كأيّ حدث آخر كان أثناء جائحة كورونا COVID-19.

ماذا تتضمن المنتجات آبل الجيدة؟

تشير الشائعات أن شركة آبل ستركز على منتجات كل من iPhone 14 و Apple Watch ، كما يوجد عدة منتجات من المحتمل إطلاقها في حدث مؤتمر ايفون 14.

منتجات iPhone 14 

 فستعرض تشكيلة واسعة من منتجات أيفون 14 في المعرض، تتضمن أربع طرز هي: أيفون 14 الأساسي، وأيفون 14 الجديد بشاشته الكبيرة، وأيفون 14 برو، وأيفون 14 برو ماكس.

سيكون جهاز أيفون 14  بحجم 6.1 بوصة، أما أيفون 14 ماكس 6.7 بوصة،  في حين أيفون 14 برو 6.1 بوصة، أيفون 14 برو ماكس 6.7 بوصة.

كا ستصدر جهاز iPhone mini بحجم 5.4 بوصة، نظرا لكونه لم تباع أجهزة آيفون 12و 13 ميني حجمًا كما كان متوقع.

يشاع أن هواتف ايفون 14 سيطرأ عليها القليل من التحديثات، لكن هواتف برو ستكون مع أحدث الترقيات فستأتي مع معالج من سلسة A وكاميرا محدثة وشاشة جيدة، وشريحة A16 وبدون ثقب. بحسب ما أفاد Gurman أن تلك الترقيات طلبت من عمال المتجر بعد أن طرحت أجهزة أيفون في السنوات الماضية.

هل ستكون هناك ساعة أبل جديدة؟ 

أما بالنسبة لتحديثات لـ Apple Watch، فتتضمن Apple Watch Series 8 وطراز Apple Watch SE. كما تعمل شركة آبل على تحديث الجيل التالي من AirPods Pro، ليأتي مع دعم صوتي جيد وتصميم محدث وهيكل أكبر وأكثر صلابة.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد جهاز iPad  جديد للمبتدئين بدون مقبس سماعة الرأس، وجهاز محدث iPad Pro، و Mac Pro مع رقائق السيليكون من انتاج الشركة وغير ذلك الكثير، لكن قد تؤجل هذه الأجهزة إلى حدث أكتوبر الثاني.

في الختام الجدير بالذكر أن شركة آبل قد طلبت من بعض بائعي التجزئة أن يستعدوا لإصدار منتج جديد يوم الجمعة الموافق للسادس عشر من شهر سبتمبر بحسب Gurman، هذا يدل أنها قد تصدر كل من منتجي iPhone و Apple Watch الجديدين وقتها. في حال كان موعد مؤتمر ايفون ١٤ في السابع من سبتمبر فعلا فسترسل الشركة دعوات رسمية قبل إسبوع تقريباً.

قد يهمك: أفضل التطبيقات المدفوعة للأيفون 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى