AppleiPhoneأخبارشائعات

ايفون 14 برو ماكس سيكون من أكثر الهواتف المطلوبة في العالم

نحن على قرب من إطلاق تشكيلة هواتف الايفون الجديدة والتي من ضمنها هاتف ايفون 14 برو ماكس، ولأن كافة التحسينات الجديدة سيتم إضافتها إلى الهواتف Pro فمن المتوقع هذه الهواتف يكون عليها طلب عالي للغاية. 

وفي نفس الوقت لقد كانت هناك مجموعة من الشائعات من قبل يونج، الذي نشر في تغريدة على تويتر بأن الميزات الضخمة سوف تكون مُضافة إلى iPhone 14 Pro Max، مع تخصيص 28% من المعالجات المُنتجة له، ومن بعد ذلك يليه iPhone 14 و iPhone 14 Pro بنسبة 26٪ لكل منهما، بينما يأتي iPhone 14 Max بنسبة 19٪.

وبالنسبة لمعدل الإنتاج نجد أن ايفون برو ماكس يمثل 29% من مجمل الأجهزة المنتج وفي حين أن ايفون 14 ماكس الجديد سيحصل على 21% من الإنتاج. 

قد يهمك: ايفون 14 سيأتي في 7 سبتمبر المقبل

حتى الآن ، تشير الشائعات والتكهنات إلى أن iPhone 14 لن يتمتع بالعديد من التحديثات مثل نظرائه في Pro خلال في مؤتمر سبتمبر القادم. على سبيل المثال، بينما سيبقى iPhone 14 على شريحة A15، من المقرر أن تُضاف شريحة A16 إلى الأخوين برو. 

كما أيضًا هناك مجموعة من التغييرات على التصميم والتي سوف تكون مخصصة فقط للهواتف من طراز Pro فقط على سبيل المثال تبديل الشق العلوي من الهاتف، بالإضافة إلى تحسنيات الكاميرا ذات الـ 12 ميجابكسل لتكون 48 ميجابكسل. 

ومن الأسطُر السابقة نستنتج بأن أبل تعمل على تركيز كامل جهودها في هاتف ايفون 14 برو ماكس.لذلك، سوف نجد رغبة كبيرة لدى المستهلكين للحصول عليه للتمتع بالميزات التي يقدمها. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى