AppleiPhoneشائعات

ايفون 14 سيأتي في 7 سبتمبر المقبل

الجميع اليوم يترقب موعد نزول ايفون 14، كأحد هواتف الايفون المميزة في عام 2022 والذي سيأتي بمجموعة من الميزات والتغييرات الجديدة، ومن المتوقع أن يتم إطلاق في 7 سبتمبر المقبل. والجدير بالإشارة إلى أنه قد يأتي باسم iPhone 13S  بدلًا من iPhone 14. 

وبالحديث عن ميزات ايفون 14 الجديدة فمن المتوقع أن يأتي بحجم شاشة يصل إلى 6.1 بوصة، مع دعم معرف بصمة الوجه Face ID متوفرًا بمجموعة من الألوان والتي تبدأ م البنفسجي والأسود والأبيض والأحمر والأزرق. 

وفي داخل الهاتف سنشهد تغييرات أيضًا لنجد شريحة A15 المستخدمة في نفس هواتف ايفون 13، ولكن بذاكرة رام تصل إلى 6 جيجابايت ومعالج Snapdragon X65 5G ، مع دعم WiFi 6E.

قد يهمك: موعد إصدار ساعة أبل 8: إليك كل ما تريد معرفته

كما هناك بعض التحسينات، على سبيل المثال سيأتي هاتف ايفون 14 بكاميرا عريضة محدّثة، مع كاميرا أمامية عالية الدقة، مع فتحة تصل غلى ة f / 1.9 وميزة الضبط التلقائي للصورة. وسعر ايفون 14 يبدأ من 799$. 

وبحسب مجموعة من التسريبات الأخرى فإن الهاتف الجديد سيتم إطلاقه في كوبرتينو، ولن يكون هناك ما يُسمى بـ iPhone 14 mini. وبالنسبة لهواتف البرو فإنها ستحصل على معظم التغييرات من شاشة ProMotion مع دعم الشاشة لمعدل تحديث 1 هرتز كحد أدنى، وكاميرا رئيسية بدقة 48 مياجبكسل بتوفير صور ذات جودة عالية وأيضًا ستحصل الهواتف على شريحة A16 الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى