شروحات سريعة

طريقة إنشاء ملف تطبيقات على الايفون

إذا كان لديك جهاز ايفون فبالتأكيد لديك مجموعة من التطبيقات المُثبتة على الهاتف الخاص بك، وأحد الطرق المميزة والتي تضمن لك تنظيم هذه التطبيقات هي إنشاء ملف تطبيقات على الايفون حيث يعمل على جمع كافة التطبيقات المتاحة على الايفون لتنظيمها نيابة عنك وتضمن الوصول إليها بكل سهولة.  وفي هذا المقال سنتعرف على الخطوات التي تتيح لك ذلك. 

كيفية إنشاء ملف تطبيقات على الايفون

لإنشاء ملف تطبيقات لن تحتاج للكثير من الخطوات، وحتى تتمكّن في ذلك، سيتوجب عليك الشروع في الخطوات التالية: 

  • حتى تتمكّن من إنشاء ملف تطبيقات على الايفون سيتوجب عليك في البداية الضغط مطولًا على الشاشة الرئيسية، وبعد القيام بذلك ستبدأ التطبيقات في الاهتزاز وسوف يظهر لك خيار لإزالة التطبيقات. 
  • وأنت ما عليك إلا سحب التطبيق الأول فوق التطبيق الثاني من أجل عمل المجلد بشكل تلقائي، وبعد إنشاء الملف سيكون لديك القدرة على إضافة المزيد من التطبيقات على الملف. 

طريقة إعادة تسمية ملف التطبيقات في الايفون

إذا كنت ترغب في إعادة تسمية مجلد التطبيقات في الايفون، عليك فتح الملف وانظر إلى أعلى الملف، ستجد الاسم الحالي للكلف ولتغيير اسمه ما عليك إلا الضغط باستمرار عليه ومن ثم تحريره. 

قد يهمك: أفضل التطبيقات المدفوعة للأيفون 2022

طريقة حذف مجلد الملفات في الايفون 

في حال كُنت تريد إزالة المجلد فبإمكانك سحب جميع التطبيقات من داخل المجلد ومن ثم سيتم حذفه تلقائيًا، أيضًا بإمكانك النقر على خيار إزالة الملف في الشاشة الرئيسية، لإخراج التطبيقات من المجلد وإضافتها إلى لشاشة الرئيسية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى