iPhoneتغطيات

أفضل التطبيقات المدفوعة للأيفون 2022

جميعنا يرغب بالتطبيقات المجانية، لكن عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الأيفون، قد يشتري  بعض المستخدمين عدد من التطبيقات الضرورية. لكونهم يقدرون المدفوعة مما يمكن المطورين من تمويل عملهم بشكل أفضل، في حين يرى بعض المستخدمين أنه ليس من الضروري شراء  بعض هذه التطبيقات. فكل ذلك يدفعك إلى التساؤل عن ما هي أفضل التطبيقات المدفوعة للأيفون؟ ولماذا تستحق ذلك؟ هذا ما سأحدثك عنها أدناه فتابعونا.

أفضل التطبيقات المدفوعة للأيفون: تطبيق Deliveries

افضل تطبيقات الآيفون

يعد تطبيق Deliveries من أفضل التطبيقات المدفوعة للأيفون، وقد  أعلن مطوره على متجر JuneCloud المستقل أنه سيتم شحن النسخة التالية قريبًا Deliveries 9 .

يمكنك الشراء المسبق بمعنى أنه يتم دعم عمليات التسليم عبر خدمة الاشتراك (TBA). أي أنك ستدفع سعر التطبيق مرة واحدة فقط، بدلاً من دفع كلفته لكل من إصداري iPhone و Mac.حيث يمكن شراء التطبيق من متجر التطبيقات بسعر يبلغ 4.99 دولارًا. 

Overcast: أفضل تطبيق بودكاست

تطبيق Overcast  من أفضل التطبيقات المدفوعة للأيفون نظراً إلى تصميم التطبيق الذي يعود إلى سلسلة podcatcher من Marco Arment الذي كان قد أنشأ Instapaper.

يحتوي تطبيق Apple Podcasts على واجهة مبوبة كتطبيق الموسيقى، مع قسم استمع الآن واقتراحات تعتمد على سجلك. وإمكانية التصفح لاكتشاف الملفات الجديدة، ومكتبة للعروض والبحث.

في حين يعرض تطبيق Overcast ملفات البودكاست الخاصة بك في قائمة كبيرة، ويضع ميزات البحث والاكتشاف كأزرار في الجزء العلوي من الشاشة.

كما تتضمن الميزات الأخرى الاحترافية ميزة Voice Boost، مما تساعد في تحسين الصوت للبودكاست، والسرعة الذكية بحيث تقطع فترات التوقف الطويلة لتوفير الوقت.

كما يعتبر تطبيق Overcast أول برنامج podcatcher يسهل مشاركة مقتطفات العروض جدا، بحيث يمكنك إنشاء ملف فيديو مع صوت من بودكاست، أو صورة ألبوم.

إضافة إلى إمكانية تخصيص حجمه بما يتوافق مع منصة الوسائط الاجتماعية المختارة بحيث يكون عموديًا أو مربعًا للانستقرام، أفقيًا لتويتر. يمكنك شراء تطبيق Overcast Premium بكلفة 9.99 دولارًا سنويًا. 

AutoSleep

افضل تطبيقات الآيفون

أفضل التطبيقات المدفوعة للأيفون للمشاهدة، يشبه تطبيق Apple Watch.يوفر تطبيق Auto Sleep عدة مزايا تتمثل في جودة راحة المستخدم، بما يتضمن: تتبع النوم العميق ومتوسط ​​معدل ضربات القلب. 

في حين يركز إصدار Apple الخاص بتتبع النوم على وقت النوم والاستيقاظ أكثر من التركيز على مدى جودة النوم ليلاً.يمكن شراء تطبيق Auto Sleep من متجر التطبيقات بسعر 3.99 دولارًا.

تطبيق Bear أفضل تطبيقات تحرير النصوص المدفوعة 

 تطبيق Bear أفضل التطبيقات المدفوعة للأيفون لتحرير النصوص، رغم تحسن تطبيق Apple’s Notes نظراً مزايا تطبيق Bear التي تتمثل:

  1. التنظيم القوي حيث يمكنك استخدام علامات التجزئة لإنشاء مجلدات.
  2. الكتابة في Markdown التي تتيح تنسيق النص بسهولة تامة.
  3. القدرة على تصدير النص في مختلف أنواع التنسيقات، بما يتضمن: .TXT و. PDF و. DOCX.
  4. نقل النص إلى الحافظة بتنسيقات مختلفة بما يتضمن تنسيق HTML و RTF والنص العادي.
  5. إمكانية البحث السريع داخله.

صحيح أنه يمكنك تنزيل تطبيق Bear مجانًا ولكن تبرز ميزاته المهمة في إصدار Bear Pro. التي تتمثل:

  • القدرة على حماية الملاحظات الفردية بكلمة مرور أو Face / Touch ID.
  • إمكانية عرض النص بالطريقة التي تفضلها.
  • كما يسمح بمزامنة مستنداتك عبر كافة تطبيقات Bear، لكون تطبيق Bear متوافر على كافة أنواع الأجهزة iPhone و iPad و Mac.

تبلغ تكلفته Bear Pro حوالي 14.99 دولارًا سنويًا أي ما يعادل 1.49 دولارًا شهريًا.

تطبيق Due

يعد تطبيق Due أفضل التطبيقات المدفوعة للأيفون للتذكير، حيث يرسل تطبيق Due إشعارات الدفع بشكل متتالي إذا لم تضع علامة على مهمة على أنها مكتملة.

هذا يفيد لكونه يساعدك في إكمال إحدى المهام التي قمت بتعيين تذكير لها عند تلقي هذا الإشعار، لكن قد تكون بعد 5 أو 10 أو 15 دقيقة. ففي حال استخدمت تطبيق Reminders من Apple ونسيت نسيت أول إشعار تلقيته منه سيذكرك تطبيق Due حوالي 10 مرات إضافية على فترات زمنية تبدأ من 1 و 5 و 10 و 10 و 30 دقيقة.

أيضًا، يسهل تطبيق Due إنشاء المهام، نظراً لقدرته على التعرف على اللغة الطبيعية. إذ يمكنك كتابة عبارة “غدًا الساعة 6 مساءً” فيعطيك زرًا لضبط الوقت والتاريخ للتذكير بناء على ذلك.

كذلك، يتعرف أيضًا على عبارات المهام المتكررة على سبيل المثال: “كل يوم ثلاثاء ظهرًا”. نظراً لكونه يقوم باستيراد التذكيرات من تطبيق Reminders.

بالإضافة إلى ذلك فهو يدعم إنشاء تذكيرات باستخدام Siri. كما يمكنك شراء بطاقة ترقية Due’s التي توفر الوصول إلى ميزات جديدة تمت إضافتها إلى Due خلال العام المقبل، وتحتفظ بهذه الميزات الجديدة، حتى لو لم تقم بالترقية.بالاضافة إلى ذلك، يوجد سنة واحدة من بطاقة الترقية تأتي مع شراء المستحق.

أخيرًا، يمكن شراء تطبيق Due بمبلغ 6.99 دولارًا أمريكيًا إضافة إلى مبلغ 4.99 دولارًا أمريكيًا مقابل الترقية.

تطبيق Password

افضل تطبيقات الآيفون

قد يستعمل المستخدمين iCloud Keychain من Apple لتخزين كلمات المرور عبر الأجهزة.لكن إذا كنت تستخدم أجهزة غير تابعة لـ Apple، أو لا تريد الاحتفاظ بكلمات مرورك برمز يعرفه الكثير، فلن يجدي تطبيق iCloud Keychain نفعًا ما يعني أنه يجب عليك البدء في البحث عن تطبيقات تساعدك في ذلك. 

يعد تطبيق 1Password أفضل مدير لكلمات المرور وهو واحد من أفضل التطبيقات المدفوعة للأيفون، كما يعمل على أنظمة التشغيل الأخرى بما يتضمن Windows و Android و Linux و Chrome OS .

يحتوي التطبيق أيضًا على ملحقات متصفح الويب بحيث يمكن إدخال كلمات المرور بسهولة في المتصفحات بما يتضمن Safari و Chrome Firefox و Brave. إضافة إلى إمكانية تخزين المستندات الخاصة داخله بسعة تخزين تصل حتى 1 جيجابايت، يمكنك شراء تطبيق بمبلغ ستة وثلاثين دولار.

قد يهمك: متى موعد إطلاق ايفون 14؟ تعرف على كافة التفاصيل

تطبيق Tweetbot

افضل تطبيقات الآيفون

 كان تطبيق Tweetbot أفضل التطبيقات المدفوعة للأيفون للتغريد فلم يكن يعرض الموضوعات الشائعة غير ذات الأهمية التي قد تراها على تويتر. كما كان يحتوي أجراس ومؤثرات صوتية، إضافة ألى مرشحات كتم الصوت بشكل أفضل من Twitter، لكن شركة تويتر قد أوقفته فيما بعد.

سرعان ما قررت إعادة فتح واجهات برمجة التطبيقات لأطراف ثالثة، مما قد يمنح فرصة Tweetbot عقد إيجار آخر لكونه عميل Twitter كامل. 

الخاتمة

كانت هذه قائمة بأفضل التطبيقات المدفوعة للأيفون وأكثرها شيوعا، بكل تأكيد هناك المزيد من التطبيقات يمكنك شراؤها على حسب حاجتك. والمختلفة على حسب الميزات المقدمة وغيرها من الجوانب المهمة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى