AppleApple Watch

أفضل تطبيقات ساعة ابل لتتبع النوم

يعد تتبع النوم من الميزات الرائعة في ساعة أبل، حيث تسمح لك بالتعرف على عاداتك في أثناء الوقت وبمرور الوقت، ومع إصدار تحديث watchOS 7 فقد كانت هذه المرة الأولى التي تضيف فيها تتبع النوم إلى ساعة أبل، وإذا كُنت مهتم بالتعرف على البرامج التي تتيح لك ففي هذا المقال أفضل تطبيقات ساعة ابل لتتبع النوم. 

أفضل تطبيقات ساعة ابل تتبع النوم 

كما نعلم أن أبل أضافت تطبيق افتراضي إلى تطبيق Sleep وبالإضافة إلى وضع السكون، والذي يعمل على تعطيل على مجموعة من الميزات مثل تقليل الصوت عند النوم ورفع الصوت بمجرد الاستيقاظ وأيضًا منع تشغيل شاشة ساعة أبل في منتصف الليل وغيرها من الوظائف المهمة الأخرى. 

ولعرض تتبع بيانات النوم بإمكانك ذلك عبر التوجه إلى تطبيق Sleep على ساعة أو تطبيق Health على الايفون، بالإضافة إلى نطاق لمعدل ضربات القلب، وإليك كامل القائمة من تطبيقات أبل للتبع النوم: 

تطبيق AutoSleep

هذا التطبيق يعد من أفضل تطبيقات تتبع النوع في ساعة أبل، حيث يوفر لك مجموعة من البيانات المفصلة عن جودة النوم ومعدل ضربات القلب والنوم العميق وغيرها الكثير من المعلومات والبيانات المهمة بما في ذلك نظرة مفصلة على النوم وجودة النوم ومعدل ضربات القلب والنوم العميق وغير ذلك الكثير.

كما أنه يستخدم تقنية حديثة تتيح لك التعرف على نوعية النوم  وفي نفس الوقت يوفر لك تطبيق مخصص لهاتف الايفون للتبع كافة هذه الإحصائيات بطريقة سهلة وسلسة للغاية. 

تطبيق Sleep++

هذا التطبيق من التطبيقات المميزة حقًا والتي تتيح لك تتبع نومك بكل سهولة مع دعم الكشف التلقائي للنوم وتذكيرات وقت النوم وقياس أهداف النوم فعلى سبيل المثال تحديد وقت معين للنوم أو فترة محدودة مع واجهة مفصلة ومحتوية على كافة التفاصيل التي تحتاجها. 

ومثل تطبيقات ساعة ابل لتتبع النوم يوفر لك التطبيق مجموعة من البيانات حول اتجاهات النوم والدورات والمراحل وغيرها. يمكنك أيضًا الاطلاع على جدول زمني مفصل لنومك، بما في ذلك الأوقات التي كنت مرتاحًا، ومضطربًا، ومستيقظًا، مع نظرة أنيقة بشكل خاص على وقت حدوث “أفضل نوم” لك. 

وأحد الأشياء الجميلة في هذا التطبيق هو أنه مجاني بالكامل مع إمكانية الشراء داخل التطبيق لإزالة الإعلانات وغيرها من الجوانب. وبإمكانك وبكل سهولة تحميل من متجر التطبيقات. 

تطبيق Pillow

عند الحديث عن تطبيقات ساعة ابل لتتبع النوم لابد من الإشارة إلى أحد التطبيقات المميزة وهو تطبيق Pillow، والذي يوفر لك القدرة على الكشف التلقائي عن النوم وتحليل معدل ضربات القلب

مع إمكانية تسجيل الأحداث الصوتية في أثناء النوم بما يُساعدك على التعرف إذا كان هناك أصوات غريبة أثناء النوم أم لا، مع تتبع الشخير وغيرها الكثير من الجوانب المهمة. في نفس الوقت هناك أيضًا دعم لعرض اتجاهات النوم التفصيلية بمرور الوقت والتوصيات المخصصة والمزيد. يمكنك تجربة Pillow على App Store مجانًا من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

قد يهمك: حيل استخدام الايفون : إليك 10 حيل للتمكن من استخدام الايفون بفعالية

ماذا عن عمر البطارية؟

قبل البدء في تتبع النوم عبر ساعة أبل، ستحتاج إلى التعرف على تأثير ذلك على عمر بطارية ساعة أبل الخاصة بك، ووضع خطة مناسبة للحيلولة دون التأثير على مدى تشغيل الساعة. ومن المناسب القيام يشحن الساعة قبل النوم وأيضًا التعرف على قدرة التطبيقات على استهلاك البطارية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى