Appleأخبار

4 ميزات من المتوقع إضافتها إلى ايفون 14 القادم

بعد عدة أشهر من الأن من المتوقع أن تعلن أبل عن هاتف ايفون 14 الجديد كليًا والذي يأتي بمجموعة من الميزات والوظائف الجديدة. وبالإضافة إلى ذلك يوجد 4 ميزات من المتوقع أن تتم إضافتها إلى iPhone 14 والتي قد لا يعرفها الكثيرون من عشاق هواتف الايفون وفي هذا المقال سنتعرف عليها.

4 ميزات من المتوقع إضافتها إلى ايفون 14 القادم 

ايفون 14 عادي 

لقد كانت هناك الكثير من المعلومات والنشرات التي تقول بأن هواتف ايفون ميني قللت من مبيعات شركة أبل، ولذلك في سلسة iPhone 14 القادمة لن نتوقع أن نشهد هاتف ميني. وبدلًا من ذلك ستكون هناك أربعة هواتف من 6.1 بوصة و 6.7 بوصة وبينما هناك الأخوان برو الذان يأتيان بحجم أكبر مع تصميم جديد. 

وفي هذه الحالة إذا كُنت تبحث أو تريد الحصول على جهاز ايفون صغير فلديك خيارات محدود من iPhone SE 3 الجديد، أو شراء iPhone 13 mini أو iPhone 12 mini.

تصميم iPhone 14 مختلف 

الجانب الآخر المتوقع في السلسة القادمة من هواتف الايفون هو التغييرات في شكل أو تصميم الهاتف،  فمن هاتف ايفون اكس بدأت أبل في التغيير من التصميم في كل سلسة جديدة تُطبقها. ولكن من المحتمل أن يكون هذا التغيير في التصميم محصور فقط لهواتف الايفون البرو، وأما الإصدارات العادية من المحتمل على أن تأتي بنفس شكل ايفون 13. 

معالجات مختلفة 

ايفون 14

لقد أفادت العديد من الشركات والمحللين بأن هناك تغيير في استراتيجية معالجات أبل، من خلال إطلاق ايفون 14 بشريحة A15 Bionic وأما iPhone 14 Pro بشريحة A16 Bionic.

فمن المحتمل أن تضيف أبل معالح A15 الموجود في iPhone 13 إلى iPhone 14 وذلك لتشغيل هاتف بحجم حجم 6.1 بوصة و 6.7 بوصة. والجدير بالذكر أنه سيتم زيادة ذاكرة الوصول إلى 6 جيجابايت من 4 جيجابايت. 

إقراء أيضًا: أحذر! 5 تطبيقات ايفون لن تحتاج إليها في هاتفك

كاميرا بدقة 48 ميجابكسل 

من المتوقع أن تكون في ايفون 14 هذه المرة كاميرا بدقة 48 ميجابكسل، والتي تعتبر من أكبر التغييرات على الكاميرا الأمامية للهاتف ومنذ سنوات طويلة، وهذا التسريب كان مقدمًا من المحلل كو وBloomberg. والـ 48 ميجابكسل ستوفر المزيد من الوظائف الجددية كما من المتوقع أيضًا أن تكون هناك فتحة عدسة f / 1.9 أكبر

الخاتمة 

لقد كانت هذه بعض الميزات التي من المتوقع أن تكون موجودة في سلسلة ايفون 14 القادمة، والجدير بالذكر أيضًا قد يوفر الهاتف اتصال بالأقمار الاصطناعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى