أخبار التقنية

تحديثات الواتساب على الايفون: الآن بإمكانك الرد على الرسال بأي ايموجي

قبل بضعة أيام قدمت لنا شركة الواتساب ميزة جديدة تسمح للمستخدين بالرد على الرسائل عبر ستة رموز تعبيرة مختلفة. والجدير بالذكر أن هذه الميزة كانت منتظرة من قبل الكثير من المستخدمين.  ولكن الواتساب يعمل على إطلاق مفاجئة أخرى وتحسين هذه الميزة لاستخدامها على الألبومات والمجموعات وأيضًا التفاعل بأي رمز تعبيري على الرسالة.

وقد كانت هذه تسريبات من WABetaInfo، والذي قدم معلومات بأنه سيكون بإمكان مستخدمي الايفون من التفاعل مع أيّ رمز تعبير وذلك على الإصدار التجرير لكل من مستخدمي الايفون وهواتف الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر.

تحديثات الواتساب في الايفون

وهذه الميزة من الممكّن استخدامها مثل ميزة التفاعل مع الرسائل السابقة من خلال الضغط مطولًا على الرسالة. ولكن بدلًا من أن يعرض لك الرموز السابقة  سيقدم لك أيقونة “+” من أجل الوصول إلى كافة الرموز التعبيرية.

قد يهمك: إليك 8 أخطاء يقع فيها مستخدمو الايفون الجُدد

كما أيضًا تحديثات الواتساب كانت موجودة في الرموز التعبيرية من  خلال البحث عن أيّ رمز تعبيري تم استخدامه للتفاعل مع الرسائل المختلفة. لكن كافة هذه الميزات هي الآن قيد التطوير أيّ إنه ليس من الواضح متى سوف تكون متوفرة للمستخدمين.  وفي نفس الوقت هناك تحديثات واتساب آخر سوف تمكُن من استخدام الواتساب في العديد من الأجهزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى