شروحات سريعة

طريقة ازالة كل رسائل البريد الإلكتروني في الايفون

البريد الإلكتروني أحد وسائل التواصل المهمة وخاصة في مجال الأعمال، وإذا كان صندوق الوارد الخاص بك مليء بالرسائل ففي هه الحالة سيتوجب عليك ازالة كل رسائل البريد الإلكتروني في الايفون. حيث يحتفظ تطبيق الايميل على الايفون بكافة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. وإذا ما كان لديك العديد من حسابات البريد الإلكتروني والمربوطة بنفس التطبيق ففي هذه الحالة ستواجهك مشكلة حقيقة، وإليك طريقة ازالة كل رسائل البريد الإلكتروني في الايفون. 

استخدام وظيفة تحديد الكل 

طريقة ازالة كل رسائل البريد الإلكتروني في الايفون

إذا كُنت تريد إزالة كل رسائل البريد الإلكتروني في الايفون وبنقرة واحدة، فبإمكانك ذلك من خلال هذه الطريقة والمتمثلة في الخطوات التالية: 

  • افتح تطبيق البريد الإلكتروني في الايفون. 
  • حدّد على كل خيار البريد الوارد، وهذا سيؤدي إلى فتح جكيع رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها في الايفون. 
  • ومن بعد ذلك، قُم بتحديد رسائل البريد الإلكتروني بالنقر على تحرير > ومن ثم تحديد الكل. وبمجرد تحديد الرسال ستظهر لك أيقونة سلة المهملات في الركن السفلي الأيمن من الشاشة. وبالنقر عليها تكون قد قمت بإزالة كل رسائل البريد الإلكتروني في الايفون. 

قد يهمك: تحسين جودة التسجيل الصوتي في الايفون 

كيفية حذف جميع رسائل البريد الإلكتروني بحساب واحد فقط

إذا كان هناك حساب أو ايميل واحد فقط تريد حذف الرسائل الخاصة به من صندوق الوارد الخاص بك، فبإمكانك ذلك وبكل بساطة. فمن خلال التحديد على خيار “تحديد الكل” سيتم حذف كافة رسائل البريد الإلكتروني الموجودة في صندوق الوارد. ولكن في حال كان يوجد حساب واحد فبإمكانك الشروع في الآتي: 

حدّد على الحساب الذي تريد ازالة الرسائل الخاصة به، وانقر على تحرير > تحرير الكل. وفي الجزء السفلي من الشاشة انقر على تحديد > نقل إلى البريد العشوائي. وهذا سيضمن لك ازالة كل رسائل البريد الإلكتروني في الايفون الآن وفي المستقبل من خلال منعها من الوصول إليك. كما يمكنك أيضًا حذف حسابات البريد الإلكتروني من جهاز الايفون الخاص بك.

حذف كل أو بعض رسائل البريد الإلكتروني 

يعد حذف جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك على الايفون طريقة رائعة لتنظيف صندوق الوارد الخاص بك والشعور بمزيد من التنظيم. كما أنه يوفر مساحة على جهاز الايفون الخاص بك. ولكن إذا كنت لا تريد حذف جميع رسائلك، فيمكنك حذف بعضها بمجرد اختيار الرسائل المحددة التي تريد حذفها.

يمكنك أيضًا البحث عن كلمة رئيسية محددة وإظهار رسائل البريد الإلكتروني المرتبطة بها، وهذه تعد طريقة رائعة لإزالة الايميلات الإعلانية من الايفون. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى