شروحات سريعة

طريقة حفظ الرسائل في الاي كلاود في الايفون

في الكثير من الأحيان يكون لديك بعض الرسائل المهمة سواء كانت بين أصدقائك أو أقاربك أو رسائل لديها علاقة بالعمل، ما يعني أن خسارتها أو فقدانها قد تتسبب لك في الكثر من المشاكل. ولهذا السبب من الضروري حفظ الصور في الاي كلاود في الايفون وفي هذا المقال سنتعرف على طريقة القيام بذلك. 

كيفية حفظ الرسائل في الاي كلاود في الايفون

إذا كُنت تريد مزامنة الصور مع الايكلاود، فإليك الخطوات التي تحتاجها لتحقيق ذلك: 

أولُا، اعداد الاي كلاود على الايفون 

في الخطوة الأولى تحتاج إلى إعداد الايكلاود الخاص بك، من خلال فتح الإعدادات وانقر على اسمك في الجزء العلوي من النافذة ومن ثم مرر لأسفل وحدد على خيار آيكلاود iCloud وانقر عليه. 

مزامنة الرسائل مع الاي كلاوج

وبعد ذلك، ستظهر لك إعدادات الاي كلاود، والتي تبين لك البيانات التي يتم حفظها وملا يتم حفظه، وقبل التحديد على خيار مزامنة الرسائل مع الاي كلاود تأكد من لديك مساحة كافة على حساب الايكلاود الخاص بك. فالرسائل من الممكّن أن تأخذ مساحة كبيرة من التخزين وخاصة إذا كانت رسائل صوتية أو تحتوي على صور. 

وإذا أوشكت المساحة على النفاد، فيمكنك المطالبة بسعة تخزينية مؤقتة مجانية من أبل إذا كنت تقوم بتبديل الأجهزة. أو تفريع مساحة التخزين أو في النهاية شراء مساحة تخزين إضافية. 

قد يهمك: 6 طرق لحل مشكلة عدم حفظ الصور في الاي كلاود في الايفون

حفظ الرسائل في الاي كلاود 

داخل إعدادات الاي كلاود، ستظهر لك قائمة بالملفات التي من بإمكانك حفظها، ومن الممكّن التمرير لأسفل حتى خيار الرساءل وانقر عليه لتشغيله. وفي الكثير من الأحيان يتم إيقاف هذا الخيار بشكل افتراضي. 

وبعد مرور بعض الوقت بإمكانك معاودة الدخول إلى حسابك في الاي كلاود للتأكد من أنه يتم حفظ الرسائل في الاي كلاود في الايفون. وإذا كانت هناك أيّ مشكلة سيتم إظهار شعار بذلك. 

وأما إذا تم مزامنة الصور مع الاي كلاود فسيظهر لك شريط أخضر في الجزء العلوي حيث يعرض لك المساحة التخزينية التي لديك، والمساحة التي تشغلها الرسائل. 

طريقة حفظ الرسائل في الاي كلاود في الايفون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى