AppleApple Watchأخبار

تسريبات ساعة أبل 8 : إليك 4 ميزات من المتوقع أن نشهدها في ساعة أبل القادمة

على مدى أقل من ستة أشهر من الآن من المتوقع أن تعلن أبل عن ساعة أبل 8 القادمة والتي تحتوي على مجموعة من الميزات الجديدة. وفي هذا المقال سنتعرف على أهم تسريبات ساعة أبل 8. 

تسريبات ساعة أبل 8 

نفس حجم الشاشة 

لقد كانت وما زالت شركة أبل تقدم حجم شاشة متسّق مع كافة ساعة أبل السابقة، حيث يأتي أول إصدار من ساعة أبل بحجم خيارات 38 مم و 42 مم، ومن السلسلة 4 إلى سلسلة 6، و 40 مم و 44 مم ، وتأتي الآن بـ  ساعة أبل 7 بحجم 41 مم و 45 مم.

وأما بالنسبة لساعة أبل 8 نتوقع أن تحافظ أبل على نفس حجم الشاشة، على الرغم من أنه يوجد بعض المسربين قالوا بأن أبل تعمل على تغيير حجم الشاشة ولكن هذا لم يكُن صحيح البتة. 

جهاز استشعار جديد في أبل واتش 8 

تسريبات ساعة أبل 8

أعتبارًا من ساعة أبل 8 من المتوقع أن نشهد مستشعر جديد. حيث من المحتمل أن يعمل على استكشاف درجة حرارة الجسم و درجة الخصوبة لدى النساء. 

معالج جديد 

بعد تحديث المعالج في أبل واتش 7، يبدو أن أبل تعمل على إضافة معالج جديد ما يوفر مجموعة من الميزات والتحديثات الجديدة مع أداء أسرع.  ولكن هذا العام من المحتمل أن يكون هناك تغيير كبير من خلال إضافة معالج جديد إلى جانب إمكانية تضمين ميزة التعرف على درجة حرارة الجسم مع تتبع النشاطات والرقائق الأسرع في جميع المجالات. 

قد يهمك: تسريبات ايفون 14 الجديدة قبل طرحه في سبتمبر المقبل

تتبع النوم 

بعد سنوات طويلة من الانتظار قدمت أبل حلًا للذين يريدون تتبع نومهم ولسوء الحظ هذه الميزة الجديدة أو التطبيق قد لا يكون مثالي مثل التطبيقات التابعة للجهات الخارجية.  ولكن من المحتمل أن يشتمل هذا التطبيق على مجموعة من الميزات المتقدمة من تتبع النوم وتوقف التنفس. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى