Appleأخبار

مؤتمر أبل للمطورين 2022: تعرف على كامل المعلومات عن الحدث القادم

أعلنت أبل بشكل رسمي عن موعد مؤتمر أبل للمطورين 2022، والذي سيكون في 6 يونيو ويمتد حتى يوم 10 من نفس الشهر، ومن المتوقع أن تعلن أبل فيه العديد من أنظمة التشغيل الجديدة من ضمنها كل من iOS 16 و watchOS 9 و macOS 13 وفي الأسطُر التالية سنتعرف على كافة المعلومات عن هذا الحدث.

كل ما تريد معرفته عن مؤتمر أبل للمطورين 2022 

أعلنت أبل اليوم أنها سوف تستضيف الحدث القادم للمطورين أبتدائًا من يوم 6 إلى 10 يونيو، ومثل الأحداث السابقة الخاصة بالمطورين سوف تطلق لنا أبل مجموعة من أنظمة التشغيل الجديدة من iOS و iPadOS و macOS و watchOS و tvOS. 

كما يهدف المؤتمر إلى بناء علاقات قوية بين المطورين من جميع أنحاء العالم ومن ثم تكريس الجهود للخروج بتقينات جديدة تساعد في خدمة المجمتع والتحسين من جودة الحياة.

وسوف يكون مؤتمر أبل للمطورين 2022 مُستضاف على الإنترنت ولكن سوف تخصص أبل يومًا يجتمع فيه كل المطورين والمهتمين في Apple Park في 6 يونيو لمشاهدة الكلمة الرئيسية ومقاطع فيديو حالة الاتحاد معًا، جنبًا إلى جنب مع المجتمع عبر الإنترنت.

والجدير بالذكر أن أعداد الحضور ستكون محدودة وسوف تنشر أبل كيفية التقديم للحضور على موقع المطورين Apple Developer. 

قد يهمك: أبل تطلق الإصدار التجريبي الأول من تحديث iOS 15.5

ما الذي المتوقع اطلاقه في مؤتمر أبل للمطورين 2022 

سيكون في حدث أبل مجموعة من الأنظمة والأشياء الجديدة أبتدءًا من جائزة Apple Design Award والجلسات عبر الإنترنت ومختبرات المطورين وطرق التفاعل مع مهندسي ومصممي أبل. 

كما من المحتمل أن يشتمل المؤتمر على الإعلان عن مجموعة من أنظمة التشغيل المهمة من iOS 16 و iPadOS 16 و watchOS 9 و macOS 13 و tvOS 16. ومن المرجح أيضًا أن تطلق أبل إصدارات تجريبية لهذه الأنظمة أيضًا. 

وفي هذا العام من المحتمل أيضًا أن نشهد اطلاق مجموعة من الأجهزة التي تستهدف المطورين، من أجهزة الماك التي تعمل بنظام Apple Silicon لشهر مايو أو يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى