شروحات سريعة

تسريبات ايفون 14 برو ماكس: من المتوقع أن يأتي بنتوء كاميرا أكبر وتصميم سميك

ايفون 14 برو وبرو ماكس من أكثر أجهزة أبل المنتظرة في هذا العام، حيث يوجد مجموعة من الشائعات الجديدة عن هذين الهاتفين والمتعلقة بالكاميرا والنتوء العلوي، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أخر تسريبات ايفون 14 برو ماكس. 

تسريبات ايفون 14 برو ماكس

في الأسبوع السابق، تمت مشاركة مجموعة من التقارير من قبل Weinbach و المحتوية على مجموعة من التفاصيل الصغيرة حول مقاسات أجهزة الايفون الجديد، حيث تم تسريب أن جهاز ايفون 14 برو ماكس سيكون بعرض 77.85 ملم، والذي يعد أصغر من ايفون 13 برو ماكس والذي كان بعرض 78.1 ملم. ووفقًا للتسريات سيكون الهاتفان متطابقين من حيث الطول والبالغ 160.7 ملم. 

قد يهمك: طريقة تغيير المتصفح الافتراضي في الماك

وأما بالنسبة للسمك سيبلغ سيمك ايفون 14 برو ماكس 7.85 ملم، وبذلك، سيكون أكبر سمكًا من أيّ جهاز ايفون آخر. كما سيكون نتوء الكاميرا مرتفع بقياس 3.6 ملم. والنتوء سيحصل على زيادة في السمك بنسبة 5% بدلًا من عرض الايفون الحالي والبالغ لبالغ 35.01 ملم إلى 36.73 ملم والارتفاع من 36.24 ملم إلى 38.21 ملم.

كما تم في الساعات السابقة مشاركة بعض الصور لمخططات ايفون 14 برو. ومن المتوقع أن يأتي بنفس حجم اايفون 13 برو السابق. بعرض 71.5 ملم ولن يتغير طول الهاتف. ولكن نتوء الكاميرا سيكون أكثر بروزًا بقياس 4.17 ملم مقارنة بـ 3.60 ملم حاليًا.

تسريبات ايفون 14 برو ماكس لا تزال حتى الآن في مراحلها الأولى، ولكنها تشير بكل ثقة إلى أن أبل تعمل على إزالة النتوء العلوي للهاتف. 

إلى جانب تغييرات التصميم العديدة، فربما سوف تحصل على أفضل جهاز ايفون من حيث الأداء. فإن المحلل كو يتوقع بأن ايفون 14 برو وبرو ماكس يحصلان على شريحة A16 Bionic. كما من المحتمل أن نشهد مجموعة من التحسينات على الكاميرا، جنبًا لجنب لميزات النظام الحراري. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى