شروحات سريعة

طريقة استخدام الواتساب في الايباد

على الرغم من أنه يوجد العديد من البرامج المنافسة للواتساب من التيليجرام وسيجنال، ولكن لا يزال الواتساب من أشهر منصات التواصل الاجتماعي أو المراسلة حيث أن لديه أكثر من مليار مستخدم حول العالم. 

استخدام الواتساب في الايباد 

الواتساب من التطبيقات المميزة لتبادل الرسائل بين كل من هواتف الايباد والاندرويد، ولكن حتى الآن لا يوجد تطبيق واتساب مخصص للايباد ولكن لديك الفرصة لاستخدامه من واتساب ويب ومن دون الحاجة لربط الايفون بالانترنت، وإليك طريقة فعل ذلك: 

  • قم بفتح تطبيق الواتساب على الايفون. 
  • انقر على الإعدادات > الأجهزة المرتبطة. 
  • انقر على خيار ربط جهاز. 

  • ومن ثم على جهاز الايباد افتح متصفح سفاري أو أيّ متصفح أخرى وتوجه إلى web.whatsapp.com
  • امسح رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر على المتصفح في الايفون. 

بعد الإنتهاء من الخطوات المزكورة، سيتم ربط حساب الواتساب الخاص بك مع الايباد، بما سيُمكنك من استخدام الواتساب في الايباد، وإرسال واستقبال الرسائل مع عرض كافة الدردشات السابقة بدون الحاجة لأتصال الايفون بالإنترنت. 

والجدير بالذكر أنه ليس من الممكن حذف الرسائل من حساب الواتساب الخاص بك، وبدء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية، وإذا لم تستخدم الايفون لمدة أكثر من 14 يوم، فسيتم فصل جهاز الايباد للتمكن من استخدام الواتساب في الايباد إلا بعد تسجيل الدخول مرة أخرى إلى الواتساب على الايباد. 

قد يهمك: طريقة إيقاف تشغيل منبه وقت الوقوف في ساعة أبل

وفي السابق كان لابد من توصيل حساب الواتساب على الايفون لأكثر من مرة مع الحساب على الايباد، والآن أصبح ليس ذلك مطلوبًا فبإمكانك ربط الواتساب لمرة واحدة ومن ثم استخدامه إلى الأبد إلى في حالة  مرور أكثر من 14 يوم. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى