شروحات

أفضل تطبيقات الايفون لتعديل الصور

إذا كُنت فوتوغرافر أو من عشاق التقاط الصور، فبالتأكيد تعرف أن الإبداع لا ينتهي فقط بألتقاط الصورة، بل أن هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها في سبيل التحسين من هيئة الصورة.  كما أن تطبيقات تعديل الصور للايفون ليست مخصصة للمصورين المحترفين فقط، فإذا كُنت مُستخدم عادي فلديك الفرصة للحصول على الصورة التي تريدها، والآن، دعنا نتعرف على أفضل تطبيقات الايفون لتعديل الصور .

أفضل تطبيقات الايفون لتعديل الصور 

يعتمد اختيار أقوى تطبيق لتعديل الصور للايفون على العديد من العوامل، ما الذي تريد تصويره؟ وأين ستشارك هذه الصور؟ وما إذا كُنت تريد جني بعض الأربح من الصور من خلال استخدام تطبيق احترافي؟ وإليك القائمة: 

تطبيق Enlight Photofox

أحد أفضل تطبيقات تعديل الصور للايفون،  يأتي بمستوى احترافي مع إصدار مجاني ومدفوع، ولكن الإصدار المجاني منه يعد قليل الميزات وهناك الكثير من التطبيقات التي تتفوق عليه، ولكن في حال تريد الحصول على تطبيق متميز حقًا، ففي هذه الحالة يجب شراء الإصدار المدفوع من تطبيق Enlight Photofox. 

لتجد مجموعة من الأدوات المناسبة لتحرير الصور بشكل احترافي، من الجمع بين الطبقات المتعددة وإجراء التعديلات الأولية واستهداف المساحات الصغيرة لإجراء التعديلات الاحترافية. ويوجد مجموعة من المقالات والدروس التي تشرح لك الطريقة المُثى لاستخدام التطبيق في تحرير الصور للايفون. 

حمل التطبيق

تطبيق Snapseed 

أفضل تطبيقات الايفون لتعديل الصور

لقد تم إطلاق هذا التطبيق في عام 2011، مع العديد من الميزات ليحصل على أكبر قدر من المتابعين المتخصصين في التصوير وتعديل الصور، أيضًا يجمع بين كل من أدوات المحترفين والمبتدئين في تحرير الصور على الايفون. مقدمًا أدوات تحرير يدوي قوية من خلال بضع نقرات فقط. كما من الممكن الوصول إلى سجل التحرير الخاص بك. وببساطة هو أفضل تطبيق مجاني لتحرير لللايفون 

حمل التطبيق 

تطبيق TouchRetouch

أفضل تطبيق لإزالة العناصر في الايفون، ففي بعض الأحيان تكون هناك بعض المكونات في الصورة، وقد تعمل على تشويش جماليتها وفي هذه الحالة سيكون تطبيق TouchRetouch هو التطبيق المناسب للقيام بالتغييرات الضرورية. حيث يعمل على إزالة المكونات من الطيور والأشجار والحجارة وغيرها من العناصر التي تظهر في الشاشة. 

كما يتيح لك مجموعة من الخيارات للقيام بذلك، من الاختيار بين الفرشاة أو الجزء المدبب لإزالة المكونات بدقة متناهية. وهذا تطبيق تحرير صور للايفون من المهم أن يكون ضمن القائمة الرئيسية الخاصة بك، بسعر 1.99$. 

حمل التطبيق 

تطبيق VSCO

أفضل تطبيقات الايفون لتعديل الصور

هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الايفون المختصة بإضافة الفلاتر والمؤثرات، يأتي بمجموعة من الإعدادات المُسبقة، مع إصدار مجاني محتويًا على ميزات أقب لتجربتها على الصور الخاصة بك، وفي حال الاشتراك في الإصدار المدفوع ستحصل على أكثر من 200 فلتر. ولديه منصة خاصة به من الممكن أن تشارك فيها الصور الخاصة بك. 

حمل التطبيق 

تطبيق Adobe Lightroom 

كلنا يعرف برامج أدوبي لتحرير الصور وإنتاج المحتوى المرئي، وهذا التطبيق يأتي كأمتداد لبرامج هذه الشركة العملاقة، حيث يعمل على ضمان اتمام كافة خطوات تحرير الصور بكل سلاسة والوصول إلى كافة الصور في Creative Cloud ومشاركة الإعدادات المسبقة وضمان اتمام العمل على كل من الكمبيوتر والهاتف. متميزًا بواجهة مستخدم سلسة وأكثر انسيابية، مع مرونة فائقة للتبديل بين الأجهزة المختلفة.

حمل التطبيق 

تطبيق Afterlight

إذا كُنت تبحث عن أفضل تطبيق تعديل الصور في الايفون مع واجهة سهلة، فهذا يجب أن يكون الخيار الأنسب لك، يأتي مع العديد من الفلاتر. مع إمكانية إنشاء فلاتر خاصة بك. وإن إنشاء الفلاتر لا يستغرق الكثير من الوقت بل إنه يتم في خطوات سهلة وبسرعة. 

حمل التطبيق 

تطبيق Darkroom

بتحميل هذا التطبيق على هاتف الايفون الخاص بك، يعني أنه لديك أداة احترافية لتعديل الصور في جيبك، مع القدرة على إضافة فلاتر جميلة أو تعديلات طفيفة على الصور قبل مشاركتها مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك أو الانسجرام أو الواتساب. مع خيار ثاني للاحتفاظ بالصور في التخزين السحابي على الايكلاود. 

كما يُمكن للتطبيق تحرير مختلف الصور بكل من تنسيق RAW أو ملفات JPEG بكل سهولة، بدلًا من القيام بأي عمليات استيراد أو تصدير يدوية.  كما يتكامل مع مكتبة الايكلاود الخاصة بك. مع إمكانية تحرير صور متعددة في نفس الوقت، والتي تعد ميزة جيدة للمصورين المشغولين. 

حمل التطبيق 

تطبيق Mextures 

هل تريد إضافة بعض الزخارف أو الرسومات أو التدرجات اللونية إلى الصور الخاصة بك؟ حيث أن تطبيق Mextures هو من التطبيقات التي تتيح كل ذلك، ليكون أفضل تطبيقات الايفون لتعديل الصور  مع مجموعة من التأثيرات السينمائية الجميلة والتي لن تجدها في أيّ تطبيق تحرير صور آخر. مع أكثر من 150 تأثير، لكنه يأتي بشكل مدفوع ليبدأ من 1.99$. 

حمل التطبيق 

قد يهمك: كيفية تحرير الصور على الايفون والايباد

تطبيق Carbon

تطبيق Carbon

هذا التطبيق Carbon يُمكن من تحويل الصور الملونة إلى صور كلاسيكة جميلة مكونة من اللون الأبيض والأسود، وذلك بنقرة واحدة ليغير من لون أي صورة. مع 58 فلتر أبيض وأسود. كما من الممكن أيضًا إزالة الغبار وتسريبات الضوء، حيث يعد من أسهل تطبيقات الايفون لتحرير الصور. 

واجهة المستخدم الخاصة به، سهلة وسلسة ما يسمح بإكمال عملية تحرير الصور في ثوان معدودة قبل مشاركتها في منصات التواصل الاجتماعي أو مع العائلة. ولديه إصدار مجموعة يُسمى Carbon Pro ويبدأ سعره من 19.99$ للسنة. 

حمل التطبيق 

تطبيق Superimpose X

هذا التطبيق ليس متاح للجمع بل هو مخصص للفنانين الرقميين الذين يبحثون عن أفضل تطبيقات الايفون لتعديل الصور، يتيح لهم الفرصة لإنشاء تصميمات رقمية جميلة وفريدة. ومن خلال إمكانيات التحرير الاحترافية من الممكن بكل سهولة إنشاء طبقات متعددة وبالإضافة للتأثيرات المختلفة. 

واجهة التطبيق مناسبة للمحترفين والهاويين، من الممكن حفظ جميع المشاريع أثناء التحرير للرجوع إليهم مرة أخرى؟ وبالإضافة للأدوات الاحترافية يُمكّن التطبيق من الوصول إلى مليون صورة مخزونة ومجموعة من الفلاتر وأدوات التعديل. ويأتي بسعر 4.99$. 

حمل التطبيق 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى