Appleشائعات

تسريبات ماك بوك اير 2022 | إليك كل ما نعرفه

بعد أن قدمت أبل لنا جهاز ماك بوك برو وآي ماك جديد كليًا في عام 2021، فمن المتوقع أن يكون هناك أيضًا جهاز ماك بوك اير 2022 جديد. والذي سيتميز بتصميم جديد ومعالج M2 وغيرها الكثير من المواصفات الجديدة، إقراء هذا المقال لتكتشف كافة التسريبات ماك بوك اير 2022.

تسريبات ماك بوك اير 2022 الجديدة 

التصميم 

مثل جهاز iMac الجديد وذو مقاس 24 بوصة وMacBook Pro، من المتوقع أن يكون ماك بوك اير الجديد أحد أكبر التغييرات في عام 2022، حيث هناك العديد من التسريبات التي تشير إلى أن 2022 MacBook Air سيأتي بتصميم جديد مُسطح، والذي يعني إنتهاء التصميم المدبب في جهاز ماك بوك اير القديم. 

وأفاد المحلل كو أن جهاز ماك بوك اير سيأتي بألوان إضافية مثل ألوان آي ماك مقاس 24 بوصة، كما أن التصميم الجديد من المتوقع أن يحتوي على لوحة مفاتيح بيضاء لأول مرة، مع حواف بيضاء أيضًا حول الشاشة، حيث سيكون مشابهًا لجهاز أي ماك مقاس 24 بوصة. 

وإذا كانت كل هذه التغييرات متاحة في جهاز ماك بوك بر 2022، فمن المتوقع أن يكون جذابًا، ولكن الكثير من الأشخاص قد لا يجب اللون الأبيض فيجب عليك الإنتظار ومعرفة التعديلات التي تضيفها أبل إلى التصميم الجديد. 

قد يهمك: أفضل تطبيقات ساعة أبل لعام 2022

 معالج ماك بوك اير 2022  

ماك بوك اير 2022

كما من المحتمل أن يكون جهاز MacBook Air الجديد من أوائل أجهزة الماك التي تعمل بشريحة M2 من الجيل التاني، والتي تم تصميمها لتحقيق التوازن المثالي بين القوة والكفاءة. وستكون الخليفة لمعالج M1. كما سيكون لدى شريحة M2 نفس عدد نوى الحوسبة مثل M1، كما ستحتوي على عدد متزايد من نواة الرسومات لتقديم أفضل تجربة فيديو. 

الشاشة 

الشاشة

مع طرازات MacBook Pro الجديدة ذو مقاس 14 بوصة و16 بوصة التي تم طرحها في عام 2021، حيث قامت أبل بالتحسين من تقنية Liquid Retina XDR – أو mini-LED، لتكون في أجهزة الماك لأول مرة. ومن المحتمل أن تكون موجودة أيضًا في ماك بوك آير 2022 مع لوحة LED. لكن ليس من المحتمل أن يكون هناك ميزة ProMotion للتحسين من معدل التحديث ليصل إلى 120 هرتز. 

أخيرًا من المحتمل أن يكون جهاز 2022 MacBook Air، على نوتش في الجزء العلوي شبيهًا بجهاز MacBook Pro. 

قد يفيدك: طريقة إخفاء الصور في الايفون

منافذ ماك بوك اير 2022 

منافذ ماك بوك اير 2022

بينما يشير MacBook Pro الجديد إلى عودة المنافذ مثل موصل HDMI وفتحة بطاقة SD، لا يُتوقع أن يحصل جهاز 2022 MacBook Air على نفس المعاملة. بدلاً من ذلك، يُشاع أن جهاز ماك بوك اير الجديد يحتوي على منفذي Thunderbolt، على كلا الجانبين. أيضًا مع منفذ ماجسيف للشحن. أخيرًا من المحتمل أن تغير أبل اسم جهاز ماك بوك ايرMacBook Air، وبدلًا من ذلك قد يتم تسميته MacBook. 

موعد اطلاق جهاز ماك بوك اير 2022 

إذًا متى سيتم بالفعل إطلاق 2022 MacBook Air؟ وفقًا للعديد من المصادر فمن المحتمل أن يتم إطلاقه في منتصف عام 2022. وذلك يعني قد يكون في شهر مارس أو في شهر يونيو في مؤتمر مطور أبل. وبالنسبة للسعر، من المحتمل أن يبدأ سعره من 999$.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى