Apple Watchشروحات سريعة

أفضل تطبيقات ساعة أبل لعام 2022

من الصعب العثور على تطبيقات جيدة لساعة أبل، وخاصة التطبيقات التابعة لجهات خارجية. كما نعلم أن تطبيقات أبل واتش تأتي محدودة الميزات. وفي هذا المقال سنتعرف إلى أفضل تطبيقات ساعة أبل لعام 2022. 

أفضل تطبيقات ساعة أبل 

تطبيق NapBot 

هذا التطبيق يعد من أفضل تطبيقات أبل واتش، فبعد أرتداء الساعة الخاصة بك في أثناء النوم، يعمل على تتبع مراحل نومك ومعدل ضربات القلب ومستويات الضوضاء وغيرها من الجوانب. كما يأتي مع نسخة مخصصة للايفون يعمل على جمع وعرض البيانات في أثناء النوم. 

كما أيضًا يتم عرضها في تطبيق الصحة، من خلال HealthKit، ولكن بعض الميزات مثل سجل النوم والاتجاهات، تتطلب اشتراكًا من الممكن دفعه شهريًا بسعر 0.99$ أو سنويًا بسهر 9.99$. 

تطبيق Overcast 

أفضل تطبيقات ساعة أبل.

على الرغم من أن أبل تقدم تطبيق البودكاست الخاص بها، إلا أن هناك الكثير من الأشخاص معتادون على تطبيق Overcas، ويأتي مع ميزات تعزيز الصوت، ويعمل على كافة أجهزة أبل الأخرى الخاصة بك.  كما يعرض التطبيق كافة الحلقات المفضلة لك في أثناء التنقل. ويتوفر بشكل مجاني، ومن الممكن دفع 9.99$ بشكل سنوي لإزالة الإعلانات والمزيد من الميزات. 

قد يهمك: طريقة إخفاء الصور في الايفون

تطبيق CARROT Weather

هذا التطبيق من الطبيعي أن يُقدم في أيّ قائمة تحتوي على أفضل تطبيقات ساعة أبل، يعمل من خلال الذكاء الاصطناعي مع  دعم مختلف أجهزة أبل، كما يقدم أفضل تجربة للتعرف على معلومات الطقس وفي أي وقت. التطبيق مجاني مع ثلاث مستويات لتحديد البيانات التي تحتاج عرضها في التطبيق. مُتضمنًا التنبؤ بالطقس وعرض الكرة الأرضية ثلاثي الأبعاد والتكبير الذكي وغيرها من الميزات. 

تطبيق Gentler Streak 

أحد أفضل برامج أبل واتش للياقة، حيث يعمل على ضبط زمن التمارين ويتأكد من أنك تتمتع بأفضل حالاتك قبل البدء في التمرين، وعندما تمرض أو تحتاج لاستراحة من الممكن ضبطه. حيث يتحسس ويتعرف على تأثير التمرين على جسمك. بالإضافة إلى ذلك يأتي مع نسخة مخصصة للايفون. مع ملخص شهري وسنوي لجميع النشاطات والرؤى الكاملة حول التدريبات. وهو مجاني لكن يجب شرائه للحصول على ميزات أكثر. 

تطبيق Just Press Record 

يتيح هذا التطبيق تسجيل الصوت مباشرة من خلال ساعة أبل، وبالإضافة للتسجيل من الممكن نسخ واستخدام الايكلاود لمزامنة الملفات مع جميع أجهزتك الأخرى. مع دعم أكثر من 30 لغة وتسجيل لوقت غير محدود. كما من المُستطاع الاستماع لهذه التسجيلات من خلال أبل واتش نفسها والتطبيق يأتي بشكل مدفوع بسعر 4.99$.

تطبيق Broadcasts

أفضل تطبيقات ساعة أبل.

للأشخاص الذين يحبون الاستماع إلى الراديو يعد تطبيق Broadcasts أفضل تطبيقات ساعة أبل، يأتي بالعديد من الميزات مع خدمات البث الإذاعي. كما من الممكن فتح أي قنوات يريدون استخدامها من خلال كافة أجهزة أبل. 

تطبيق Authenticator 

أفضل تطبيقات ساعة أبل.

إذا كُنت تبحث عن أفضل برامج المُصادقة الثنائية فهذا التطبيق يعد مناسبًا ليك، يعمل على مختلف الأجهزة من ساعة أبل والايفون والايباد.  كما يعرض تطبيق Authenticator رمز المصادقة الثنائية على ساعة أبل في معصمك بكل سهولة. كما يتيح فتح التطبيق على الماك. وهو مجاني بالكامل. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى