Appleشائعات

سيكون هناك شاشة أبل رخيصة للكمبيوتر.. إليك كل ما نعرفه

لم تقدم أبل شاشة رخيصة أو بأسعار معقولة منذ أن توقف إنتاج شاشات Thunderbolt مقاس 27 بوصة في عام 2016، ولكن هذا الأمر سيتغير قريبًا. فسيكون هناك شاشة أبل رخيصة للماك. 

ففي الوقت الحالي لا تقدم أبل إلا شاشة Pro Display XDR التي يبلغ سعرها 5000 دولار، ولكن هناك الكثير من الشائعات تشير إلى أن أبل تعمل على إطلاق شاشة جديدة منخفضة السعر. 

هل ستكون هناك شاشة أبل رخيصة في الشهور القادمة؟ 

وفقًا للمسرب مارك غورمان، الذي لديه سجل حافة بتسريبات وشائعات أبل، قال : “أن هناك شاشة جديدة تطلقها أبل في الايام القادمة وستكون منخفضة التكلفة مقارنة بشاشة Pro Display XDR”.  ومن المحتمل أن تأتي بميزات أقل منها في السطوع ونسبة التباين. 

كما من المتوقع أن تطلقها أبل بحجمين مختلفين وهما 24 بوصة و27 بوصة، كما يزعم أيضًا أن شركة LG تعمل على شاشات جديدة من المزعوم أن تكون مخصصة لشركة أبل أيضًا، وهذه ستكون بأحجام متفواتة من 24 و 27 و 32 بوصة. ومن المحتمل أن يكون كل من طراز 24 و 27 بوصة خيارات جديدة منخفضة التكلفة، ولكن الشاشة بحجم 32 بوصة من المحتمل أن يكون سعرها مشابه لشاشة Pro Display XDR. 

ومن المعلوم أن أبل تصنع شاشة بمقاسات 24 و 27 بوصة، وحتى الآن لا يوجد أي معلومات حول تصميم شاشة أبل الجديدة، ولكنها بالتأكيد قيد الصُنع الآن.

شاشة Pro Display XDR Yella

كما اشار موقع 9to5Mac إلى أن أبل تعمل على إنتاج شاشة أبل بشريحة A-series ما يوفر صورة أوضح ومساعدة تشغيل الفيديوهات ذات الرسومات العالية. ومن المحتمل أن تحتوي شاشة أبل الرخيصة التالية على شريحة A-series أيضًا بالداخل.

قد يهمك: حدث أبل 8 مارس | أبل بدأت التخطيط لأول حدث لعام 2022
 

شعر شاشة أبل الجديدة 

من المتوقع أن يستمر سعر شاشة Pro Display XDR الحالية في نفس السعر وهو 5000 دولار، وتشير العديد من الشائعات أم شاشة أبل الجديدة ستكون بسعر 2500$ ما يجعلها أقل من سعر Pro Display XDR حتى النصف. 

وإذا كان بالفعل ثلاث أحجام من شاشة أبل المتوقعة، فإن الشاشة ذات مقاس 32 بوصة ستكون بسعر 5000$، والشاشة ذات الـ 27 بوصة بسعر 2500$. ومن المحتمل أن الشاشة ذات الـ 24 بوصة ستكون أرخص، ربما سعر قريب إلى 999$. 

موعد اصدار شاشة أبل الجديدة 

في عام 2022 لدى أبل الكثير من الأجهزة الجديدة وخصوصًا أجهزة الماك، بما في ذلك جهاز ماك ميني وماك بوك آير الجديد وماك بوك برو. لذلك من المنطقي جدًا أن تطلق أبل شاشة جديدة.  ومع ذلك لا يوجد أي معلومات حول موعد إطلاق شاشة أبل الجديدة هذه، ولم يتضح بعد إذا ما سنراها في عام 2022 أم لا. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى