Appleشائعات

حدث أبل 8 مارس | أبل بدأت التخطيط لأول حدث لعام 2022

تخطط أبل لعقد أو حدث لها في عام 2022 وذلك في وقت مبكر من شهر مارس المقبل، وفقًا للتقرير الصادر من بلومبرج، والذي تناول” أن شركة أبل تعمل على إعلان حدثها الأول في 8 مارس” والذي سوف يُطلق فيه مجموعة من الهواتف الجديد من iPhone SE 3 الجديد، و iPad Air 5 المحدث، وإصدار تحديث iOS 15.4.

كما أيضًا من المتوقع أن تطلق أبل جهاز ماك بتصميم جديد، والذي من المحتمل أيضًا أن يكون في مارس المقبل. 

قد يهمك: موعد نزول ايفون 14| تعرف على كافة التسريبات

هل حدث أبل سيكون في 8 مارس؟ 

نقلًا من مجموعة من المسربين والمصادر المطلعة بتطورات أبل فإن هذا الخبر مؤكد، ومن المحتمل أن يكون افتراضيًا شبيهًا بالأحداث السابقة جراء جائحة كورونا. 

كما أيضًا أشار التقرير إلى أن موعد الحدث من المحتمل أن يتغير بسبب تأخير الإنتاج أو المشكلات غير المتوقعة، والجدير بالذكر أن يوم 8 مارس هو يوم الثلاثاء، ويتناسب مع اليوم الذي تطلق فيه أبل منتجاتها الجديدة، فإذا كان حدث أبل 8 مارس حقيقة، فمن المتوقع أن تعلن أبل عنه في الأسابيع القادمة.

المنتجات التي سيتم إطلاقها في حدث أبل 8 مارس 

من المتوقع أن يركز الحدث على مجموعة من الأجهزة الجديدة من هاتف iPhone SE 3 الجديد و جهاز iPad Air المحدث. وهاتف الايفون هذا من المحتمل أن يأتي بشريحة A15 مع اتصال الجيل الخامس وكذلك نفس الأمر لجهاز الايباد. كما سيكون هناك اطلاق لتحديث iOS 15.4 والذي يعد حاليًا قيد الاختبار. 

أخيرًا هناك تسريبات تقول بأن هناك جهاز ماك جديد في هذا الحدث المفاجئ، ولكن ليس هناك تفاصيل واضحة حتى الآن، بخصوص هذا الأمر. كما من المحتمل أن أبل تعمل على اطلاق جهاز ماك بشريحة سيلكون جديدة مع ماك ميني وماك برو وآي ماك برو. 

هل حدث أبل في مارس أمر منطقي؟ 

من المؤكد أن هذا الأمر طبيعي جدًا، ففي السابق عقدت أبل حدثًا في أبريل للإعلان عن جهاز الايرتاج وآي ماك الخاص بها، مع ايباد برو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى