Appleمراجعات

أفضل سماعة ايفون سلك | 5 سماعات لا يجب أن تفوتك

منذ أن أطلقت أبل مجموعة السماعات اللاسلكية الخاصة بها (الايربودز) فعد تحول الكثير من الأشخاص إليها، وإذا كُنت من الأشخاص الذين يفضلون السماعات السلكية، فمن خلال هذا المقال سنتعرف إلى أفضل سماعة ايفون سلك.

أفضل سماعة ايفون سلك

  • سماعة Pioneer Rayz Plus

أفضل سماعة ايفون سلك

أفضل سماعة ايفون سلكية متاحة للشراء الآن، تتيح لك الاستمتاع للموسيقى مع شحن الهاتف، كما لديها العديد من الميزات الاخرى مثل التوافق مع المساعد الصوتي سيري، حتى عندما يكون جهاز الايفون داخل الحقيبة أو جيبك. وهذا يتيح لك إجراء المكالمات وإرسال الرسائل والاستماع للموسيقى من دون الحاجة لاستخدام يديك في فتح الايفون.

ومن خلال تقنية AutoPause من الممكن إيقاف تشغيل الوسائط تلقائيًا عن إزالة السماعة، ومن ثم من الممكن أسئتنافها مرة أخرى عند وضعها في أذنك مرة أخرى. كما أن الزر الموجود على السماعة قابل للتخصيص ومن الممكن استخدامه لفتح التطبيقات أو كتم صوت المكالمات.

قد يهمك: أفضل ايفون رخيص لعام 2022

  • سماعة أبل السلكية

الكثير من الأشخاص ينظرون إلى سماعة أبل السلكية التقليدية من السماعات غير المميزة، وحقيقةً هذه أحد السماعات ذات الصوت المثالي، وبالإضافة إلى ذلك تعد مريحة عن الاستخدام الطويل من دون تأذية الأذن. وهذه السماعة لا تأتي بالتصميم الدائري القديم لسماعة أبل و لكنها مُصممة لتُثبت بشكل جيدة على الأذن.

  • سماعة UrBeats

أفضل سماعة ايفون سلك جديدة
توفر شركة UrBeats أحد أفضل أفضل سماعة ايفون سلك، وبسعر معقول جدًا من خلال منفذ Lightning، ونأتي مع ثلاث أحجام مختلفة للسماعة لتناسب كافة أحجام الأذن ولمساعدتك في الحصول على الحجم الذي يلائم أذنك. كما من الممكن الاحتفاظ بها بسهولة في الجيب أو الحقيبة أو أي مكان. وتأتي مع ميزة الاتصال المغناطيسي والتحكم في سيري وتشفيل الموسيقى.

مميزات السماعة

  1. كابل من دون تشابك.
  2. تلتصق السماعات مع بعضها البعض.
  3. التحكم في سيري.
  • سماعة Belkin

تعد سماعة Belkin In-Ear Lightning من أفضل السماعات وخيار مثالي لوضعها في الحقيبة عند الذهاب إلى الجيم أو استخدامها عند الجري وما شابه ذلك، والجدير بالذكر أن هذه السماعات مقاومة للعرق والماء، كما لا تزعجك بالتشابك بينها، مع وجود ثلاث أحجام مختلفة للسماعات لتحصل على أفضل مقاس، ومن خلال زر التحكم بإمكانك التفاعل مع الموسيقى والمكالمات، وتأتي بلونين هما الأبيض والأسود.

مميزات السماعة

  1. ميزة التحكم في الكابلات والكابلات خالية من التشابك
  2. زر مخصص للتحكم في سيري والمكالمات.
  3. تأتي مع ثلاثة أحجام مختلفة لأطراف الأذن.
  • سماعة 1More Triple Driver

بفضل ميزة دعم التشغيل الثلاثي ستتمتع بصوت نقي باستخدام هذه السماعة، والتي تأتي مع تسع أحجام مختلفة للأطراف، ملائمة وآمنة للاستخدام الطويل. ومع مجموعة من أزرار التحكم التي تتيح لك إجراء المكالمات وتنشيط سيري وضبط الصوت وتغيير المقطوعات الصوتية كما ستتمكن من المفاضلة بين لك من اللون الفضي والذهبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى